The ISG News Portal

حصاد المغفرة من اللوم بقلم بيت ووكر بتجربة مجانية.

0

تاريخ: كانون الثاني (يناير) 2019

مدة: 13 ساعة و 5 دقائق

ملخص:

إن ثمن التخلي العاطفي هو إنفاق ثابت ومهدر للطاقة يتركنا مكتئبين وقليلي الكلام ، مسجونين في حالة اللامبالاة والملل من متلازمة “رأيت أنه تم القيام بذلك”. عندما نستسلم ونخفف من مشاعرنا ، فإننا نعاود التواصل مع حيويتنا الفطرية ، ومع الغريزة التي لا تقدر بثمن والحدس الذي تحمله مشاعرنا بشكل طبيعي.

يصف Tao of Fully Feeling الأرضية الوسطى للحيوية العاطفية التي تقع بين الموت العاطفي والانفجار العاطفي. يساعدنا على التهدئة والاسترخاء في مشاعرنا دون نفيها أو تكريسها. يرشدنا إلى أن نكون معبرون عاطفيًا بطرق حميدة تعزز العلاقة الحميمة.

يعلمنا Tao of Fully Fullying أن نستجيب لمشاعرنا المؤلمة والتي من المحتمل أن تكون مزعجة بطرق صحية. إنه يوضح الجوانب المثرية لما يسمى بالعواطف السلبية ، ويساعدنا على تحقيق المرونة العاطفية حيث يتحول الحزن بسهولة إلى عزاء ، ويتحول الغضب إلى ضحك ، ويتطور الخوف إلى إثارة ، وينفتح الغيرة على التقدير ، ويفسح اللوم الطريق للمغفرة.

تدحض Tao of Fully Fullying فكرة الأبيض والأسود القائلة بأن اللوم لا يمكن تبريره أبدًا. إنه يصف طرقًا آمنة وغير مدمرة للشعور والتعبير عن اللوم – والتي من المفارقات أن تعزز قدرتنا على الشعور بالتسامح الحقيقي.

عندما نسامح والدينا بصدق ، فإننا نعرف ما الذي نغفر له ، وما الذي يستحق اللوم بشأن سلوكهم في المقام الأول. عندما نسامح قبل أن نلوم ، فإننا نجازف بإلقاء العبء الكامل على طفولتنا من الأذى والغضب إلى الأبد ، مثل الرحالة المرهق الذي يشعر بالملل والثقة المفرطة بحيث يلاحظ أن شخصًا ما قد وضع صخرة في حقيبته / حقيبتها.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.