The ISG News Portal

حكايات الحياة والموسيقى ديف جروهل مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: أكتوبر 2021

مدة: 10 ساعات و 35 دقيقة

ملخص:

تلاه ديف جروهل. تحتوي على مقتطفات من خمسة عروض توضيحية لم يسمع بها من قبل من قبل ديف جروهل وقصة أصلية حصرية لكتاب القصص الصوتي.

لذلك ، لقد كتبت كتابًا.

بعد أن استمتعت بالفكرة لسنوات ، وحتى عرضت بعض الفرص المشكوك فيها (‘إنها قطعة من الكعكة! فقط قم بأربع ساعات من المقابلات ، وابحث عن شخص آخر لكتابتها ، وضع وجهك على الغلاف ، وفويلا!’) قررت أن أروي هذه القصص كما كنت أفعل دائمًا ، بصوتي. الفرح الذي شعرت به من تأريخ هذه الحكايات لا يختلف عن الاستماع إلى أغنية قمت بتسجيلها ولا أطيق الانتظار لمشاركتها مع العالم ، أو قراءة إدخال دفتر يوميات بدائي من دفتر ملاحظات ملطخ ، أو حتى سماع صوتي ترتد بين ملصقات القبلة على جداري عندما كنت طفلاً.

هذا بالتأكيد لا يعني أنني سأترك وظيفتي اليومية ، لكنه يمنحني مكانًا لإلقاء بعض الضوء على ما يشبه أن تكون طفلاً من سبرينغفيلد ، فيرجينيا ، أمشي في الحياة بينما أعيش الأحلام المجنونة التي أحلم بها. كان موسيقي شاب. من ضرب الطريق مع Scream في سن 18 عامًا ، إلى الوقت الذي قضيته في Nirvana و Foo Fighters ، أو التشويش مع Iggy Pop أو اللعب في حفل توزيع جوائز الأوسكار أو الرقص مع AC / DC و Preservation Hall Jazz Band ، أو العزف على الطبول من أجل Tom Petty أو الاجتماع السير بول مكارتني في رويال ألبرت هول ، قصص ما قبل النوم مع جوان جيت أو فرصة لقاء مع ليتل ريتشارد ، للسفر في منتصف الطريق حول العالم لقضاء ليلة ملحمية واحدة مع بناتي … والقائمة تطول. إنني أتطلع إلى تركيز العدسة التي أرى من خلالها هذه الذكريات أكثر حدة بالنسبة لك مع الكثير من الإثارة.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.