The ISG News Portal

حكايات حقيقية (وكارثية) من أ [Home Improvement Expert] الرجل الذي يجب أن يعرف أفضل من BS Harris مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: مايو 2021

مدة: 5 ساعات و 5 دقائق

ملخص:

يلتقي هذا البيت القديم بـ #HomeImprovementFails في هذه المجموعة من المقالات المضحكة بصوت عالٍ ، وهي مثالية لمحبي Nick Offerman أو CarTalk أو The Red Green Show.

“هذا الكتاب هو كل الإصلاح الذي تحتاجه لأنا تحسين المنزل المتألم.” —هاريسون سكوت كي ، مؤلف كتاب “أكبر رجل في العالم” الحائز على جائزة ثوربر

تعرّف على برايان هاريس ، وهو (في الغالب) متقاعد ، نصب نفسه على أنه جاك من جميع المهن ولديه ميل إلى الأعمال اليدوية (DIY) ومخططات توفير الأموال المبتكرة. مسلحًا بمسدس لحام ، وسلمه الموثوق الذي يبلغ طوله تسعة أقدام ، وبالطبع السلاح السري للعامل الماهر – شريط لاصق – تبدأ مشاريع برايان كأعمال بسيطة: تقليم غصن شجرة ، وصمة عار على انحياز خشب الأرز على منزله … ولكن أيضًا غالبًا ما ينتهي بهم الأمر بكارثة مكلفة.

أحيانًا يحاول فعل الشيء الصحيح ، مثل الوقت الذي دمر فيه حوض السباحة بينما كان ينقذ بعض البط الصغير. في كثير من الأحيان ، يقوم بتوجيه جهاز MacGyver الداخلي الخاص به: لقد قام مرة واحدة بتسجيل تزلج الهوكي مرة أخرى معًا حتى يتمكن من إنهاء لعبته في الدوري ، فقط ليتم تعليقه بسبب الوقوع على الحكم عند كسره (مرة أخرى). لكنه عادة ما يكون رخيصًا! مثل الوقت الذي قام فيه عن غير قصد بتدمير مفتاح سيارة بقيمة 295 دولارًا لأنه لن يدفع رسوم 10 دولارات (الفاحشة) لاستبدال البطارية بشكل احترافي.

في The Handyman الرخيص ، قام براين بتجميع حكمته التي اكتسبها بشق الأنفس ، وعلمنا كيف (لا) نقطع شجرة ، وماذا نفعل إذا كان القط الضال لديه قطط صغيرة في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك ، وثلاثة استخدامات غير صحيحة للغاية للشريط اللاصق ، والمخاطر المتشعبة من صيانة حمامات السباحة ، وأكثر من ذلك.

مليئة بقصص حقيقية لا تُنسى من الحياة اليومية لرجل عادي يحاول فقط توفير بضعة دولارات ، The Cheap Handyman هو تكريم رائع لأي شخص قد فكر في أي وقت مضى ، “بالتأكيد! أستطيع فعل ذلك!”

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.