The ISG News Portal

حكايات لا يمكن تصورها من صنع الأميرة العروس لجو لايدن وكاري إلويس بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أكتوبر 2014

مدة: 7 ساعات و 1 دقيقة

ملخص:

من الممثل كاري إلويس ، الذي لعب الدور الأيقوني لـ Westley في The Princess Bride ، يأتي تقرير نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا عن صناعة الفيلم الكلاسيكي المليء بقصص لم يسبق لها مثيل وصور حصرية ومقابلات مع النجوم روبن رايت والاس شون وبيلي كريستال وكريستوفر جيست وماندي باتينكين ، بالإضافة إلى المؤلف وكاتب السيناريو ويليام جولدمان والمنتج نورمان لير والمخرج روب راينر.

كانت Princess Bride من العائلات المفضلة منذ ما يقرب من ثلاثة عقود. صنفتها American Film Institute كواحدة من أفضل 100 قصة حب ومن قبل نقابة الكتاب الأمريكية كواحدة من أفضل 100 سيناريو في كل العصور ، ستستمر Princess Bride في صدى الجماهير لسنوات قادمة.

تم إلهام كاري إلويس لمشاركة ذكرياته وإعطاء المعجبين نظرة غير مسبوقة على إنشاء الفيلم أثناء مشاركته في حفل لم شمل الممثلين في الذكرى الخامسة والعشرين. في As You Wish ، ابتكر تجربة ساحرة ؛ بالإضافة إلى الصور والمقابلات التي لم يسبق لها مثيل مع زملائه في فريق التمثيل ، هناك الكثير من الأسرار وقصص وراء الكواليس.

مع مقدمة بقلم روب راينر وإصدار محدود من الملصق الأصلي للفنان الشهير شيبرد فايري ، يعتبر As You Wish أمرًا ضروريًا لجميع محبي هذا الفيلم المحبوب.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.