The ISG News Portal

حل لتغيير اللعبة عندما يكون لديك الكثير لتفعله (والمزيد من الحياة لتعيشها) بواسطة Eve Rodsky مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: أكتوبر 2019

مدة: 7 ساعات و 55 دقيقة

ملخص:

اختيار نادي كتاب REESE’S BOOK

“ دليل عملي حقيقي للتحدث عن مشكلات الأزرار الساخنة التي تعاني منها العديد من العائلات. ” – ريس ويذرسبون

هل أنت متعب ومتوتر وتحتاج إلى مزيد من المساعدة من شريكك؟ تخيل إدارة أسرتك (والحياة!) بطريقة جديدة …

لقد بدأ مع Sh * t I Do List. تعبت من كونها والدتها المسؤولة عن جميع جوانب أسرتها المزدحمة ، قامت إيف رودسكي بحساب كل الأعمال غير المأجورة وغير المرئية التي كانت تقوم بها من أجل عائلتها – ثم أرسلت تلك القائمة إلى زوجها ، وطلب تغيير الأشياء. كان رده … محبطًا. أدركت رودسكي أن مجرد تحديد قضية العمالة غير المتكافئة على الجبهة الداخلية لم يكن كافيًا: لقد احتاجت إلى حل لهذه المشكلة العالمية. تعتمد عقلها وهويتها ومسيرتها المهنية وزواجها على ذلك.

والنتيجة هي اللعب النظيف: نظام يوفر الوقت والقلق يوفر للأزواج طريقة جديدة تمامًا لتوزيع المهام والمسؤوليات. أجرى رودسكي مقابلات مع أكثر من خمسمائة رجل وامرأة من جميع مناحي الحياة لمعرفة ما يستلزمه العمل غير المرئي في الأسرة وكيفية إنجازه بكفاءة. من خلال أربع قواعد سهلة الاتباع ، و 100 مهمة منزلية ، وسلسلة من بدايات المحادثة لك ولشريكك ، تساعدك Fair Play على تحديد أولويات ما هو مهم لعائلتك ومن يجب أن يتولى زمام القيادة في كل عمل روتيني من الغسيل إلى الواجبات المنزلية إلى العشاء .

يعني “الفوز” في هذه اللعبة إعادة التوازن إلى حياتك المنزلية ، وإعادة إشعال علاقتك مع الآخر المهم ، واستعادة مساحة Unicorn Space الخاصة بك – كما هو الحال في الوقت المناسب لتطوير المهارات والعواطف التي تجعلك مهتمًا وممتعًا. توقف عن الانغماس في المهام وفقد بعضًا من عبء العمل غير المرئي الذي يسحبك إلى أسفل. هل أنت مستعد لتجربة اللعب النظيف؟ دعنا نتعامل معك.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.