The ISG News Portal

حياة. خيار. تركة. بواسطة توم رينالدي مع نسخة تجريبية مجانية.

0

من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز

ماذا ستفعل في آخر ساعة من حياتك؟


قصة Welles Crowther ، الذي تقدم أفعاله في 11 سبتمبر درسًا دائمًا عن الشخصية والدعوة والشجاعة


في صباح أحد أيام الأحد قبل الكنيسة ، عندما كان ويلز كروثر صبيًا صغيرًا ، أعطاه والده منديلًا أحمر لجيبه الخلفي. احتفظ بها ويلز معه في ذلك اليوم ، وكل يوم قادم تقريبًا ؛ أصبح لاعبا أساسيا وتوقيعه.

كان ويلز رياضيًا بارزًا نشأ في أبر نياك ، نيويورك ، وكان أيضًا متطوعًا في إدارة الإطفاء المحلية ، إلى جانب والده. كان يعتز بالضرورة والصداقة الحميمة ، ومعنى الدور. بعد تخرجه من الكلية ، تولى وظيفة في وول ستريت في الطابق 104 من البرج الجنوبي لمركز التجارة العالمي ، لكن حلم أن يصبح رجل إطفاء مع FDNY بقي.

عندما سقط البرجين التوأمين ، لم يكن لدى والدا ويلز أي فكرة عما حدث له. في الأيام التي لا تطاق التي تلت ذلك ، توصلوا إلى قبول أنه لن يعود إلى المنزل أبدًا. لكن لغز ساعاته الأخيرة استمر. بعد ثمانية أشهر من الهجمات ، قرأت والدة ويلز تقريرًا إخباريًا من العديد من الناجين ، الذين أصيبوا بجروح بالغة في الطابق 78 من البرج الجنوبي ، الذين قالوا إنهم وآخرين نقلوا إلى بر الأمان من قبل شخص غريب يحمل امرأة على ظهره ، نزول ما يقرب من عشرين مجموعة من السلالم. بعد أن قادهم إلى أسفل ، استدار الشاب. كان كل ما قاله “أنا ذاهب لأعلى”.

لم يعرف الناجون اسمه ، لكن على الرغم من الدخان والذعر ، تذكر أحدهم بوضوح تفصيل واحد: كان الرجل يرتدي منديلًا أحمر.

يدور فيلم The Red Bandanna لتوم رينالدي حول خيار شجاع ، حول بوتقة من الرعب والروح التي لا تقهر للرد عليها. عند دراسة قرار واحد في أخطر المواقف ، فإنه يحتفل بالفرق الذي يمكن أن تحدثه الحياة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.