The ISG News Portal

حياة غير متوقعة لجوليانا مارغوليس مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: مايو 2021

مدة: 8 ساعات و 17 دقيقة

ملخص:

تشتهر جوليانا مارغوليس بأدائها المتميز في المسلسل التلفزيوني الرائد The Good Wife and ER ، وتؤرخ ببراعة حياتها وعملها في هذه المذكرات القوية للغاية.


تم تسميته كأحد أفضل كتب العام من قبل Good HOUSEKEEPING • “في وقت واحد قصة رقيق عن سن البلوغ ونظرة شخصية عميقة على امرأة شابة تفهم العالم في مواجهة طفولة فوضوية ومتجولة.” – كاتي كوريك

عندما كانت طفلة ممزوجة بالتفاح ، مُنحت جوليانا بلقب العائلة “فتاة الشمس المشرقة”. كانت تتنقل ذهابًا وإيابًا بين والديها المطلقين ، غالبًا في قارات مختلفة ، وسرعان ما تعلمت كيف تكون ذات قيمة لأمها غريب الأطوار ووالدها الغائب. نشأت جوليانا بطرق غير تقليدية إلى حد ما في منازل مختلفة في باريس وإنجلترا ونيويورك ونيو هامبشاير ، ووجدت أن دورها بين الاضطرابات وعدم اليقين المحيطين هو إرضاء من حولها ، والسعي إلى التنظيم وسط الفوضى ، وشق طريقها في العالم. كشخص بالغ وفي النهاية ممثلة حائزة على جوائز.


طوال الوقت ، كانت هناك علاقات معقدة وخيارات صعبة ورفض ساحق. ولكن كانت هناك أيضًا لحظات كان فيها القدر والإيمان والموهبة متماثلين ، مما أدى إلى أدوار لا تُنسى في العمر ، على الصعيدين المهني والشخصي – لحظات تحولت فيها الفوضى أخيرًا إلى الهدوء.


مليئة بالقصص الحميمة واللحظات الوحي ، صن شاين جيرل صادقة وواضحة بلا هوادة. إنها صورة ذاتية جذابة لامرأة ستجعل مرونتها في مواجهة الاضطرابات القراء مفتونين ومُلهمين.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.