The ISG News Portal

حياة مكشوفة بواسطة بول ستانلي مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: أبريل 2014

مدة: 12 ساعة و 8 دقائق

ملخص:

نيويورك تايمز والأكثر مبيعًا دوليًا

في مواجهة الموسيقى ، يكشف بول ستانلي – الشريك المؤسس والممثل الشهير لـ “Starchild” لـ KISS – لأول مرة عن أعلى المستويات المدهشة والانخفاضات المذهلة في حياته داخل الفرقة وخارجها على حدٍ سواء. Face the Music هي القصة المروعة والمضحكة والذكية والملهمة لواحد من أكثر رموز موسيقى الروك ديمومة والمجموعة التي ساعد في إنشائها وتعريفها وتخليدها.

يمزج ستانلي بين الاكتشافات الشخصية المقنعة وقصص الحرب الشجاعة التي ستفاجئ حتى أكثر أعضاء جيش KISS ثباتًا. يعيدنا إلى طفولته في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي ، وهي فترة مؤلمة أصبحت أكثر إيلامًا بسبب التشوه الجسدي. ولد بحالة تسمى صيوان الأذن ، ونشأ أصمًا جزئيًا ، ولديه أذن واحدة فقط. لكن هذا غرس فيه دافعًا داخليًا للنجاح في أكثر الملاحقات احتمالية: الموسيقى.

مع الصور والصور التي لم يسبق لها مثيل في جميع الأنحاء ، فإن مذكرات ستانلي هي صورة محققة تمامًا وغير متزعزعة لنجم موسيقى الروك ، وقصة قصص وراء الأناشيد الشهيرة ، والعديد من المشاجرات والخيانات ، وجميع الدراما والألعاب النارية داخل وخارج المسرح. يقدم ستانلي نظرة ثاقبة وصريحة حول علاقاته الشخصية والديناميكيات المضطربة مع زملائه في الفرقة على مدى العقود الأربعة الماضية. ولا يخرج أحد سالمًا – بما في ذلك ستانلي نفسه.

“يقول الناس إنني كنت شجاعًا لكتابة مثل هذا الكتاب الكاشف ، لكنني كتبته لأنني كنت بحاجة إلى التفكير شخصيًا في حياتي. أعلم أن الجميع سيرون أنفسهم في مكان ما في هذا الكتاب ، والمكان الذي قد تأخذهم فيه قصتي هو سبب مشاركتي لها “. – بول ستانلي

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.