The ISG News Portal

حياة هزلية لستيف مارتن مع نسخة تجريبية مجانية.

0

المذكرات الجذابة والرائعة الأكثر مبيعًا والمحبوبة والتي نالت استحسانا كبيرا لرجل ، ومهنة ، وعصر تم تسميته كأحد أفضل عشرة ألقاب غير روائية لهذا العام من قبل تايم آند انترتينمنت ويكلي.

في منتصف السبعينيات ، انفجر ستيف مارتن في المشهد الكوميدي. بحلول عام 1978 كان أكبر حفل موسيقي في تاريخ الوقوف. في عام 1981 استقال إلى الأبد. هذا الكتاب ، على حد قوله ، هو قصة “لماذا قمت بالوقوف ولماذا ابتعدت”.

الحائز على جائزة Emmy and Grammy Award ، ومؤلف Shopgirl الشهير في نيويورك تايمز و The Pleasure of My Company ، ومساهم منتظم في The New Yorker ، كان مارتن دائمًا كاتبًا. كانت مذكراته عن السنوات التي قضاها في وضع الوقوف صريحة ومسلية بشكل مذهل ومكتوبة بشكل جميل.

في سن العاشرة ، بدأ مارتن حياته المهنية في ديزني لاند ، حيث قام ببيع الكتيبات الإرشادية في المنتزه الترفيهي الذي تم افتتاحه حديثًا. في العقد الذي تلا ذلك ، عمل في متجر ديزني للسحر ومسرح بيرد كيج في مزرعة نوتس بيري ، حيث أدى أول عمل سحري / كوميدي له عشرات المرات في الأسبوع. قصة هذه السنوات ، التي مارس خلالها وصقل حرفته ، مؤثرة وواضحة. يتشكل التفاني في التميز والابتكار في سن مبكرة بشكل مذهل ولا يتراجع أو يتضاءل أبدًا.

ينير مارتن التضحية والانضباط والأصالة التي جعلته رمزًا ويبلغ عمله حتى يومنا هذا. أن أكون هذا جيدًا ، أن أؤدي كثيرًا ، كان منعزلًا ووحيدًا. استغرق مارتن عقودًا لإعادة الاتصال بوالديه وأخته ، وهو يروي تلك القصة بحنان كبير. يرسم مارتن أيضًا صورة لعصره – عصر الحب الحر والاحتجاجات ضد الحرب في فيتنام ، والاستخفاف الشديد بساعة The Smothers Brothers الكوميدية في أواخر الستينيات ، والصوت التحويلي الجديد لبرنامج Saturday Night Live في السبعينيات.

في جميع أنحاء النص ، وضع مارتن صوراً لم ير الكثير منها من قبل. Born Standing Up هي شهادة رائعة على المثابرة والتركيز والجرأة لواحد من أعظم الكوميديين وأكثرهم تحرراً في كل العصور.

Leave A Reply

Your email address will not be published.