The ISG News Portal

حياتي تحل قضايا أمريكا الباردة بقلم بول هولز بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أبريل 2022

مدة: 8 ساعات و 45 دقيقة

ملخص:

تمت قراءة هذا البرنامج من قبل المؤلف.

من المحقق الذي عثر على Golden State Killer ، مذكرات عن التحقيق في أصعب القضايا الباردة في أمريكا ومكافآت – وعدد الخسائر – لجرائم الحياة.

أطلب بوربون آخر ، أنيق. هذا هو المشروب الذي سيقلب المفتاح. لا أعرف حتى كيف وصلت إلى هنا ، إلى هذا المكان ، حتى هذه اللحظة. شيء ما يحدث لي مؤخرا. أنا أشرب كثيرا. ملاءاتي تتبلل عندما أستيقظ من كوابيس الجثث المتحللة. أطلب مشروبًا آخر وأتناوله ، محاولًا أن أنسى آخر حالة لا يمكنني التخلص منها.

يعتبر حل الجريمة بالنسبة لي أكثر تعقيدًا من تحدي المطاردة ، أو عملية تجميع اللغز العلمي. إن فكرة الأشخاص الطيبين الذين يعانون تدفعني ، للأفضل أو للأسوأ ، إلى حد الهوس. يسأل الناس دائمًا كيف يمكنني الانفصال عن أهوال عملي. جزء منه هو القدرة الفطرية على التجزئة ؛ الباقي هو الخبرة والتعرض ، وكان لدي الكثير من الاثنين. لكنني دائمًا ما أفتخر بحقيقة أنه يمكنني الاحتفاظ بمشاعري مغلقة لإنجاز المهمة. في الآونة الأخيرة فقط ، بدا الأمر وكأن كل هذا الظلام المكبوت قد بدأ في التسرب.

عندما أنظر إلى الوراء في مسيرتي الطويلة ، هناك الكثير مما أفخر به. لقد ألقي القبض على بعض من أسوأ القتلة في القرن الحادي والعشرين وحققت العدالة والإنهاء لضحاياهم وعائلاتهم. أريد أن أخبركم عن مدى الحياة في حل هذه القضايا الباردة ، من Laci Peterson إلى Jaycee Dugard إلى جرائم القتل في Pittsburg إلى ، نعم ، مطاردة لمدة عشرين عامًا لـ Golden State Killer.

لكن السؤال الأعمق يأكلني وأنا أسأل نفسي ، بأي ثمن؟ لقد ضحيت بالعلاقات والفرح – حتى الأبوة – لأن السعي وراء الشر دائمًا يأتي أولاً. هل اتخذت القرار الصحيح؟ إنه شيء أتعامل معه كل يوم. ومع ذلك ، بينما أقف في المكان الذي أخذت فيه فتاة صغيرة أنفاسها الأخيرة ، وأنا أنظر في عيون عائلتها ، أعلم أنه بالنسبة لي ، لم يكن هناك خيار أبدًا. همس: “لا أعرف ما إذا كان بإمكاني حل قضيتك”. “لكنني أعدك بأنني سأبذل قصارى جهدي.”

إنه وعد أعلم أنه يمكنني الوفاء به.

إنتاج Macmillan Audio من Celadon Books

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.