The ISG News Portal

دروس لإيجاد السعادة وتعيش غرض حياتك بقلم تيم تاماشيرو مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: ديسمبر 2019

مدة: 5 ساعات و 10 دقائق

ملخص:

الحكمة القديمة التي تم اختبارها عبر الزمن: أوكيناوا ، اليابان ، هي جزيرة صغيرة جدًا جنوب البر الرئيسي الياباني حيث يعيش الناس هدف حياتهم كل يوم. كيف يمكن للكثيرين أن يعيشوا كل يوم بهذه الطرق الهادفة؟ مفهوم Okinawan لـ Ikigai.

يأتي الواقع السحري إلى الحياة: تأتى ديفيد ميشيلز بشدة في مرحلة البلوغ. من الناحية السريرية ، كان من الصعب علاج تلعثمه. لكن ديفيد بدأ العمل في محل لبيع الخمور. لم يمض وقت طويل حتى تحول تركيزه إلى قسم واحد محدد من أرضية المبيعات: قسم السكوتش. بينما كان يقضي معظم أيامه في التعرف على سكوتش ، بدأ في مشاركة معرفته مع العملاء. في النهاية ، لاحظ ديفيد أن تلعثمه اختفى عندما تحدث إلى أي شخص عن سكوتش. بمرور الوقت ، أدى شغف ديفيد إلى حياة جديدة. اليوم ، هو خبير مشهور للويسكي ، يسافر حول العالم لتذوق وشراء الويسكي نيابة عن صاحب العمل. يشعر أن حياته ذات مغزى بسبب ikigai.

نظرة متواضعة على السعادة: جمع استكشاف الفرح الذي لا يختلف عن كتاب الفرح من قبل الدالاي لاما ورئيس الأساقفة ديزموند توتو ، نظرة داخلية تذكرنا بـ The Untethered Soul بواسطة Michael A. Singer ، والحقائق العميقة مثل تلك التي اكتشفها المغني في تجربة الاستسلام ، How to Ikigai يصف مفهوم Ikigai بالوضوح والمعنى.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.