The ISG News Portal

دليل البقاء النهائي للتعاطفين والأشخاص ذوي الحساسية العالية من كاميليا هنسن

0

هذه حزمة من 3 كتب ، تتناول مواضيع فرعية مختلفة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

الكتاب الأول: التعاطف … التعاطف … الحساسية … ما الفرق؟

طور بعض الناس موهبة للشعور بالشفقة أو التعاطف مع الآخرين. بالنسبة للآخرين ، يأتي بشكل طبيعي. بالنسبة للبعض ، إنها هدية مكثفة لها تقلبات وإيجابيات وسلبيات تسمح لهم بمساعدة الآخرين ولكن أيضًا يتعبون عندما لا يشاهدون أنفسهم.

الكتاب الثاني: يمكن أن يكون التعاطف أمرًا جيدًا ، ولكنه يأتي أيضًا مع بعض المشاكل. في هذا الكتاب ، سنتناول كلا الجانبين. عوامل التعاطف هذه سيكون لها تأثير لا يصدق على حياتك.

على سبيل المثال ، سنناقش بعض النصائح لتربية الأطفال المتعاطفين. سنشير إلى الأنواع الثلاثة من التعاطف ، حتى تتمكن من التماهي مع النوع الذي يناسب شخصيتك أكثر. بالإضافة إلى ذلك ، سنتحدث عن سبب بقاء المتعاطفين العاطفيين بمفردهم أو سبب شعورهم بالوحدة. في نهاية الكتاب ، يتم تقديم بعض الأفكار المشجعة لمساعدتك في التغلب على صعوبات الحياة ومساعدة المتعاطفين الآخرين.

الكتاب الثالث: لماذا يتعاطف بعض الناس؟

ما هو العلم وراء هذا؟

ولماذا يكون بعض المتعاطفين أكثر عرضة للإدمان؟

سيتم تناول هذه الأسئلة والعديد من الأسئلة الأخرى في هذا الدليل الموجز. علاوة على ذلك ، سوف تتعلم المزيد عن النرجسية مقابل التعاطف ، وكيف تصبح زوجًا أكثر تعاطفًا ، ومخاطر وسائل التواصل الاجتماعي ، وطرق علاج المتعاطفين مع الذكريات المؤلمة ، وما الفرق بين الأبوة المتعاطفة والأبوة “المنقذة”. ستساعدك كل هذه الموضوعات على فهم التعاطف والتعاطف ونفسك بشكل أفضل.

هذا كنز عظيم من المعرفة حول علم النفس البشري.

Leave A Reply

Your email address will not be published.