The ISG News Portal

دليل التغذية والتدريب النباتي لكل مستوى لياقة – مبتدئ إلى ما بعده [Includes More Than 60 Recipes!] بواسطة Matt Ruscigno ، Matt Frazier مع إصدار تجريبي مجاني.

0

No Meat Athlete هو دليل نباتي تحتاجه لأداء أفضل ما لديك ، بغض النظر عن مكانك في رحلة لياقتك.

الجمع بين خطط التدريب التي أثبتت جدواها ، والوصفات السهلة والمبتكرة ، والقصص التحفيزية في دليل لياقة فريد ، وكتاب طهي صحي ، وكتيب أساسي عن التغذية ، يعتبر No Meat Athlete مثاليًا لجميع الرياضيين ، من المبتدئين إلى النخبة ، الذين يرغبون في الاستمتاع بالفوائد الصحية لـ أسلوب حياة بلا لحوم.

إن النزعة النباتية ، التي تعد بالفعل من أهم الاتجاهات الغذائية والنظام الغذائي ، تنطلق في عالم الرياضة. تم تبني أسلوب الحياة من قبل الرياضيين الأولمبيين وبناة الأجسام والملاكمين ، بالإضافة إلى كبار الرياضيين في NBA و NFL. هوليوود على متنها أيضًا. أنتج جيمس كاميرون (مخرج Avatar and Titanic) فيلمًا حول هذا الموضوع بعنوان The Gamechangers ، والذي يتابع الرياضيين النباتيين ، بما في ذلك Arnold Schwarzenegger والأولمبي الأمريكي Kendrick James Farris وركوب الأمواج Tia Blanco. في No Meat Athlete ، سيُظهر لك المؤلف والمدون ومات فرايزر الذي يمتد لمسافة مائة ميل من Ultramarathoner الفوائد العديدة لتبني أسلوب حياة رياضي قائم على النباتات ، بما في ذلك:

– فقدان الوزن مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى زيادة السرعة
– هضم أسهل وشفاء أسرع بعد التدريبات
– مستويات طاقة محسنة للمساعدة ليس فقط في الأداء الرياضي ، ولكن في حياتك اليومية
– تقليل التأثير على الكوكب

في هذه النسخة المنقحة والمحدثة ، ستجد أيضًا وصفات ونصائح جديدة وخطة تدريب قوة جديدة تمامًا لمدة 12 أسبوعًا مصممة لتحسين لياقتك العامة. يقدم القسم الأول من الكتاب نصائح عملية للانتقال إلى نمط حياة قائم على النباتات ، مع ضمان حصولك على كل التغذية التي تحتاجها. في القسم الثاني ، يسلم مات كتيبات تدريبية من تصميمه الخاص للعدائين من جميع مستويات القدرة والطموحات ، بما في ذلك نصائح لخلق عادات صحية ، وتحسين الأداء ، وتجنب الإصابات. No Meat Athlete هي خارطة طريقك لتحقيق أداء من الدرجة الأولى ، بالطريقة القائمة على النباتات!

Leave A Reply

Your email address will not be published.