The ISG News Portal

دليل العلماء لأكبر أسئلة الحياة بقلم سابين حسينفيلدر بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أغسطس 2022

مدة: 8 ساعات و 30 دقيقة

ملخص:

عالم مناقض يتصارع مع الأسئلة الكبيرة التي تثيرها الفيزياء الحديثة ، وما تقوله الفيزياء عن حالة الإنسان

لا يقتصر الأمر على عدم قدرتنا حاليًا على تفسير أصل الكون ، بل من المشكوك فيه أننا سنكون قادرين على تفسيره. إن فكرة وجود أكوان داخل الجسيمات ، أو أن الجسيمات واعية ، هي فكرة علمية ، مثلها مثل الفرضية القائلة بأن كوننا هو محاكاة حاسوبية. من ناحية أخرى ، من الصعب استبعاد فكرة أن الكون نفسه واعٍ تمامًا.


وفقًا لسابين هوسينفيلدر ، ليس من قبيل المصادفة أن التشابك الكمي وطاقة الفراغ أصبحا التفسيرات الرئيسية للمعالجين البديلين ، أو أن الناس يعتقدون أن جدتهم المتوفاة لا تزال على قيد الحياة بسبب ميكانيكا الكم. العلم والدين لهما نفس الجذور ، ولا يزالان يتعاملان مع بعض الأسئلة نفسها: من أين أتينا؟ إلى أين نذهب؟ كم يمكننا ان نعرف؟ مجال العلم الأقرب للإجابة على هذه الأسئلة هو الفيزياء. على مدى القرن الماضي ، تعلم الفيزيائيون الكثير عن الأفكار الروحية التي لا تزال متوافقة مع قوانين الطبيعة. ومع ذلك ، لم يظلوا دائمًا في الجانب العلمي من النقاش.

في هذا الكتاب المليء بالحيوية والمثير للتفكير ، يتناول Hossenfelder أكبر الأسئلة في الفيزياء: هل ما زال الماضي موجودًا؟ هل تعتقد الجسيمات؟ هل صنع الكون لنا؟ هل استبعدت الفيزياء الإرادة الحرة؟ هل سيكون لدينا نظرية لكل شيء؟ توضح إلى أي مدى يسير علماء الفيزياء في طريقهم للإجابة على هذه الأسئلة ، وأين توجد الحدود الحالية ، وما هي الأسئلة التي قد تظل بلا إجابة إلى الأبد. يقدم كتابها مقالًا مبهجًا وممتعًا لبعض أصعب الألغاز في الوجود ، وسيمنح القارئ فهمًا قويًا لما نعرفه – وما لا نعرفه.

* يشتمل هذا الكتاب الصوتي على ملف PDF قابل للتنزيل يحتوي على شخصيات مرئية رئيسية مدرجة في الكتاب.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.