The ISG News Portal

دليل عملي للغاية بقلم بيتر بوغوصيان وجيمس ليندسي بتجربة مجانية.

0

تاريخ: سبتمبر 2019

مدة: 6 ساعات و 37 دقيقة

ملخص:

من السياسة والدين إلى المفاوضات في مكان العمل ، استمتع بالمحادثات عالية المخاطر في حياتك باستخدام هذا الدليل الذي لا غنى عنه من خبير إقناع.

في مناخنا السياسي الحالي ، يبدو من المستحيل إجراء محادثة معقولة مع أي شخص لديه رأي مختلف. سواء كنت متصلاً بالإنترنت ، أو في فصل دراسي ، أو في مكتب ، أو في دار البلدية – أو كنت تأمل فقط في تناول عشاء عائلي مع قريب عنيد – يتم إغلاق الحوار عندما تتعارض وجهات النظر. غالبًا ما تؤدي النقاشات المحتدمة إلى الإهانات والتشهير ، مما يعوق أي إمكانية للخطاب المثمر. يبدو أن الجميع في حالة تأهب.

في كيفية إجراء محادثات مستحيلة ، يرشدك بيتر بوغوصيان وجيمس ليندسي من خلال تقنيات المحادثة المباشرة والعملية والضرورية لكل محادثة ناجحة – سواء كانت المشكلة تتعلق بتغير المناخ أو العقيدة الدينية أو الهوية الجنسية أو العرق أو الفقر أو الهجرة أو التحكم في السلاح . يعلم كل من بوغوصيان وليندسي الفن الدقيق المتمثل في غرس الشكوك وفتح العقول. إنهم يغطون كل شيء من تعلم أساسيات المحادثات الجيدة إلى تحقيق تقنيات على مستوى الخبراء للتعامل مع المتشددين والمتطرفين. هذا الكتاب هو الدليل الذي يحتاجه الجميع لتعزيز مناخ من الكياسة والتواصل والتعاطف.

“هذا كتاب للمساعدة الذاتية حول كيفية الجدال بشكل فعال ، والتوفيق ، والإقناع بلطف. يعترف المؤلفون بأنهم أخطأوا في محادثاتهم السابقة. واحدة تلو الأخرى ، أدرك نفس الأخطاء في نفسي. سيكون العالم مكان أفضل إذا قرأ الجميع هذا الكتاب “. —ريتشارد دوكينز ، مؤلف كتاب “العلم في الروح وتزايد نمو الله”

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.