The ISG News Portal

دليل غريب حول كيفية تدريب Sub و Dom ، مع 100 وضعيات Kama-Sutra والجنس Tantric المعززة للذروة للأزواج بواسطة Jake S. Master

0

هل تبحث عن لقاءات جنسية تتعمق في تخيلاتك الأكثر حميمية؟

ربما كنت تتساءل مؤخرًا عن كيفية إضفاء الإثارة على علاقتك ، وقد حفزك ذلك على البحث عن نصائح حول كيفية تحسين حياتك الجنسية مع شريكك؟ أو ربما كنت تستخدم حديثًا بذيئًا لتبدو مثيرًا في السرير ، وتريد رفع مستوى لعبتك؟

قد لا يكون لديك أي فكرة عن مجموعة متنوعة من الوظائف التي يمكنك القيام بها ، لكنك كنت تبحث عن طرق لتكون أكثر ارتباطًا بشريكك ، وقد تبادر إلى ذهنك موضوع الشبقية!

والخبر السار هو أنه يمكنك الحصول على كل هذه المعلومات في راحة يدك لأن هذه الحزمة المثيرة تحتوي على كل ما تحتاجه وأكثر من ذلك بكثير ، وكلها معبأة في كتاب واحد مكتوب بشكل جيد وموضح بوضوح.

بعد كل شيء ، ألم يحن الوقت لإضافة المزيد من الإثارة والنار إلى علاقتك؟

يناقش هذا الكتاب كل ما قد ترغب في معرفته عن الحديث القذر ، و BDSM ، والمواقف الجنسية ، من ما يعنيه أن تكون دومًا أو فرعيًا ، مع الخوض في تفاصيل أكثر حول الطرق المختلفة حول كيفية إتقان فن الجنس.

ولكن هنا يختلف هذا الكتاب عن غيره. لا يوفر لك هذا الكتاب معلومات عن الجنس نفسه فحسب ، بل تعلمك مجموعة الكتب هذه أيضًا كيفية إسعاد شريكك واستخدام طرق مختلفة للانتقال به إلى المستوى التالي.

داخل تدريب BDSM الخاضع ، نقاش بذيء ، حزمة مواقع جنسية ، اكتشف:

● أهمية الحديث القذر أثناء ممارسة الجنس في العلاقة

● أهمية إعطاء شريكك ما يريد

● أسرار التحدث معها في متعة النشوة الجنسية

● أهمية الانفتاح على شريكك حول تخيلاتك الجنسية

هذان مجرد موضوعان جريءان ومثيران يتم تناولهما في هذا الكتاب!

ماذا تنتظر؟ احصل على نسخة من هذه الحزمة اليوم وابدأ في عيش خيالاتك وإضفاء الإثارة على علاقتك!

Leave A Reply

Your email address will not be published.