The ISG News Portal

دليل لتنمية اليقظة في التعليم بقلم كاثرين وير ، ثيش نهات هانه مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: ديسمبر 2019

مدة: 12 ساعة و 14 دقيقة

ملخص:

المعلمون السعداء يغيرون العالم هو أول دليل رسمي موثوق به لنهج ثيش نهات هانه / قرية بلوم إلى اليقظة في التعليم. تمتد هذه التقنيات إلى مجموعة كاملة من المدارس والمستويات الصفية ، من مرحلة ما قبل المدرسة إلى التعليم العالي ، وهي ترتكز على العالم اليومي للمدارس والكليات والجامعات.

بدءًا بحزم من المعلمين وجميع أولئك الذين يعملون مع الطلاب ، بما في ذلك الإداريين والمستشارين ، يشدد نهج Plum Village على أنه يجب على المعلمين أولاً إنشاء ممارسة اليقظة الذهنية الخاصة بهم لأن كل ما يفعلونه في الفصل الدراسي سيعتمد على هذا الأساس. يشتمل الكتاب على تقنيات سهلة المتابعة خطوة بخطوة أتقنها المعلمون لتعليم أنفسهم وتطبيقها على عملهم مع الطلاب والزملاء ، جنبًا إلى جنب مع قصص ملهمة للطرق التي جعل المعلمون من خلالها ممارسة اليقظة حية وذات صلة بـ أنفسهم وطلابهم في جميع أنحاء المدرسة وخارجها إلى المجتمع.

يتم تقديم الإرشادات في Happy Teachers Change the World كممارسات أساسية يقوم بتدريسها Thich Nhat Hanh ، متبوعة بإرشادات من المعلمين الذين يستخدمون هذه الممارسات في فصولهم الدراسية ، مع تفسيرات وأنشطة ونصائح وإرشادات كثيرة داخل الفصل.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.