The ISG News Portal

دليل لرحلتك عبر الحزن الغامض بقلم ستيفاني سارازين بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أكتوبر 2022

مدة: 9 ساعات 0 دقيقة

ملخص:

التوسع في عمل Pauline Boss الأساسي حول الخسارة الغامضة ، يستكشف هذا الكتاب المضاعفات والانحرافات عن الحزن التقليدي عند الحداد على الخسارة ، ولكن ليس الموت – ويقدم حلولًا حقيقية للشفاء.

لا يكون الحزن دائمًا نتيجة لشيء محدود ، أو موت أو نهاية كاملة. يمكن أيضًا تنشيط الحزن المحطم للروح من خلال تحول جذري في علاقة مهمة ، مثل الطلاق أو الانفصال الكبير ، أو التشخيص الطبي الذي يغير الحياة ، أو الاتصال المنقطع مع طفل مدمن. كيف نحزن الأشخاص الذين ما زالوا على قيد الحياة ، لكنهم لم يعودوا كما كانوا من قبل بالنسبة لنا؟

سيختبر معظم الناس هذا النوع من الأحداث الصادمة على مدار حياتهم ، ومع ذلك فإن مضاعفات هذه المواقف غالبًا ما تترك الحزن يشعر بالغربة أو الخجل. Soulbroken هو دليل يدرك هذا الحزن الذي غالبًا ما يُساء فهمه ، ويثبت التحديات الفريدة التي يفرضها غموضه ، ويدافع عن أدوات الشفاء. في ذلك ، تقدم ستيفاني سارازين عملية الحزن الغامضة ، حيث تقدم رؤى لمساعدة القراء على فهم الفروق الدقيقة في تجربة حزنهم عندما لا يضيع أحد أحبائهم حتى الموت. من خلال القصص الحميمة عن طريق الآخرين إلى التعافي باستخدام نصيحة سارازين ، سيساعد هذا الكتاب أي شخص مستعد لإيجاد طريقة للتغلب على حزنه ، بغض النظر عن مكان وجوده في رحلتهم.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.