The ISG News Portal

رؤى حول التلاعب والتنويم المغناطيسي ولغة الجسد بقلم أماندا جريبس وكوين سبنسر وكريستيان أولسن وجايدن هايواردس ونورتون رافين

0

لقد صادفت للتو مجموعة من 12 كتابًا. هذه هي العناوين:

الكتاب الأول: بعض الناس سيفعلون كل ما في وسعهم للتلاعب بشخص آخر. بل إن بعض هؤلاء الأشخاص خطرون. في هذا الدليل ، سوف تكتشف كيف تمكن القتلة المتسلسلين الأكثر جنونًا من الإفلات من جرائمهم المروعة.

الكتاب الثاني: لا نتحدث دائمًا عن بعض الجوانب المظلمة لعلم النفس البشري ، لكنها موجودة هناك. الحقيقة البسيطة هي أنه لمجرد أنك لا تركز على شيء ما ، فهذا لا يعني أنه غير حقيقي.

الكتاب الثالث: ستجد في هذا الكتاب مواضيع فرعية متنوعة تتعلق بما يلي:

– التأثير على الآخرين.

– الاتجار بالجنس.

– جنون العظمة.

الكتاب الرابع: ربما سمعته من قبل: معظم ما تقوله لا يخرج من فمك. نرسل باستمرار إشارات مختلطة بالطريقة التي نسير بها أو نتحرك أو نجلس أو ننظر.

الكتاب الخامس: كلنا نستخدم لغة الجسد ، كل يوم ، وحتى كل دقيقة. يدرك البعض منا هذه العلامات الدقيقة (أو الواضحة في بعض الأحيان).

الكتاب السادس: التلاعب ، والابتزاز ، والإكراه ، والتمثيل ، والإقناع ، والإقناع ، والتأثير … أطلق عليه ما تريد. يمكن استخدامه للأغراض الجيدة والسيئة ، بنوايا ودية أو خبيثة. لكن الأهم هو أننا نفهمها.

الكتاب السابع: الجمع بين البرمجة اللغوية العصبية والتنويم المغناطيسي قوي ويمكن أن يساعد في كسر العادات أو تحسين نفسك.

عندما نتحدث عن البرمجة اللغوية العصبية (NLP) ، فإننا نتحدث عن طقوس وعقليات معينة يجب أن يؤلفها الدماغ.

الكتاب الثامن: مع كون التنويم المغناطيسي ظاهرة غامضة ، فماذا عن التنويم الذاتي؟ ستقرأ المزيد عن هذه الطرق الغريبة للسيطرة على العقل ، وجميع التقنيات والأساطير والأكاذيب التي تصاحبها. يتم عرض وكشف الحقائق مقابل صور هوليوود.

Leave A Reply

Your email address will not be published.