The ISG News Portal

رحلة أسفل Mason-Dixon لفهم روح الأمة بقلم إيماني بيري بتجربة مجانية.

0

“تأمل أنيق في تعقيدات الجنوب الأمريكي – وبالتالي أمريكا – من قبل ابنة محترمة من الجنوب وأحد كبار المثقفين في عصرنا. مصدر إلهام “.

—إيزابيل ويلكرسون ، مؤلف كتاب The Warmth of Other Suns and Caste: The Origins of Our Disontents من نيويورك تايمز

رحلة أساسية ومفاجئة عبر التاريخ والطقوس والمناظر الطبيعية للجنوب الأمريكي – وحجة موحشة حول سبب وجوب فهم الجنوب لفهم أمريكا

نعتقد جميعًا أننا نعرف الجنوب. حتى أولئك الذين لم يعشوا هناك من قبل يمكنهم أن يصدموا قائمة من الدلالات: الحرب الأهلية ، ذهب مع الريح ، كو كلوكس كلان ، المزارع ، كرة القدم ، جيم كرو ، العبودية. لكن خصوصيات المنطقة وميولها وعاداتها أغرب وأكثر تعقيدًا مما يميل معظم البلد إلى الاعتراف به. في أمريكا الجنوبية ، تُظهر إيماني بيري أن معنى أمريكا يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالجنوب ، وأن فهمنا لتاريخها وثقافتها هو المفتاح لفهم الأمة ككل.

هذه قصة امرأة سوداء وعودة من ألابامان إلى المنطقة التي طالما اتصلت بها بالمنزل وتفكر فيه بعيون جديدة. رحلتها مليئة بالمنعطفات والغوص العميق واللقاءات المدهشة مع الأماكن والأشخاص. إنها تجعل الجنوبيين من جميع مناحي الحياة بحساسية وصدق ، وتشاركهم أفكارها حول تاريخ مزعج وطقوس الإذلال والأفراح التي تميز الكثير من الحياة الجنوبية.

تعمل إيماني بيري على نسج قصص مجتمعات المهاجرين ، والفنانين المعاصرين ، والانتهازيين الاستغلاليين ، والشعوب المستعبدة ، والأبطال المجهولين ، وأسلافها ، وتجاربها المعيشية ، نسيجًا لا مثيل له. مع نظرة ثاقبة غير مألوفة ووضوح مذهل ، تقدم South to America تأكيدًا على أننا إذا أردنا بناء مستقبل أكثر إنسانية للولايات المتحدة ، يجب أن نركز اهتمامنا أسفل خط Mason-Dixon.

Leave A Reply

Your email address will not be published.