The ISG News Portal

رحلة فتاة كورية شمالية إلى الحرية بقلم يونمي بارك بتجربة مجانية.

0

تاريخ: سبتمبر 2015

مدة: 9 ساعات و 38 دقيقة

ملخص:

“أنا في غاية الامتنان لشيئين: أنني ولدت في كوريا الشمالية ، وأنني هربت من كوريا الشمالية.” – حديقة يونمي

“واحدة من أكثر القصص المروعة التي سمعتها – وواحدة من أكثر القصص إلهامًا.” – بائع الكتب

“قصة بارك الرائعة والملهمة تسلط الضوء على بلد يعيش سكانه في بؤس لا يمكن فهمه. تُظهر مذكرات بارك المهمة قوة الروح الإنسانية وتصميم امرأة شابة لا يُصدق على عدم الشعور بالجوع مرة أخرى “. – الناشرون أسبوعيا

من أجل العيش ، تسلط Yeonmi Park الضوء ليس فقط على أحلك أركان الحياة في كوريا الشمالية ، واصفة الحرمان والخداع الذي تحملته والذي لا يزال ملايين الكوريين الشماليين يعانون منه حتى يومنا هذا ، ولكن أيضًا على حياتها الخاصة. ذكريات مؤلمة وصعبة. تروي بشجاعة وكرامة لأول مرة قصة كيف تعرضت هي ووالدتها للخيانة وبيعهما في العبودية الجنسية في الصين وأجبرتا على المعاناة النفسية والجسدية الرهيبة قبل أن يشقوا طريقهم أخيرًا إلى سيول ، كوريا الجنوبية – وإلى الحريه.

تواجه بارك ماضيها بمرونة مذهلة. على الرغم من كل شيء ، لم تتوقف أبدًا عن الشعور بالفخر من حيث هي ، ولم تتوقف أبدًا عن السعي لتحقيق حياة أفضل. في الواقع ، هي اليوم ناشطة في مجال حقوق الإنسان تعمل بإصرار للفت الانتباه إلى الاضطهاد الذي يحدث في بلدها الأم. شهادة بارك مفجعة ولا يمكن تصورها ، لكنها لا تخلو من الأمل أبدًا. هذه هي الروح البشرية في أقصى درجاتها التي لا تقهر.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.