The ISG News Portal

رسائل حب إلى أسوأ ثقافة يجب أن نقدمها بواسطة Rax King مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: نوفمبر 2021

مدة: 7 ساعات و 12 دقيقة

ملخص:

مجموعة ساحرة وجذابة من المقالات الشخصية العميقة حول مباهج ثقافة البوب ​​المنخفضة والذوق السيئ ، واستكشاف بلوغ سن الرشد في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين في عصر Hot Topic و Creed وملمع الشفاه المتجمد – من الكاتب المرشح لجائزة جيمس بيرد. عمود المنجنيق “المتجر الذي تم شراؤه جيدًا”

Tacky يدور حول قوة ثقافة البوب ​​- مثل أي فن – لبصمة نفسها في حياتنا وتشكيل تجاربنا ، بغض النظر عن التزام الفرد بالذوق “الجيد”. هذه المقالات الأربعة عشر عبارة عن ترياق غارق في الحنين إلى هوس جيل الألفية بالمفارقة ، حيث تضع الجماليات التي نكرهها في الحب – سروال جلد الثعبان ، الجنس والمدينة ، قائمة Cheesecake Factory الضخمة – في منظور أكثر لطفًا ووضوحًا.


تدور كل مقالة حول قطعة أثرية ثقافية خبيثة مختلفة (ومع ذلك ، يجادل راكس ، حيوية) ، تقدم تأملات مدروسة ، وحتى رومانسية حول الرغبة والحب وقوة الحنين إلى الماضي. يتحول مقال عن وفرة الجيم-تان-الغسيل في جيرسي شور إلى تنقيب عن الحزن على وفاة والدها ؛ في “You Wanna Be On Top” ، يكتب Rax عن الصداقة والطفولة المبكرة ؛ في فيلم آخر ، يساعدها Guy Fieri في الشفاء من علاقة مسيئة.


والنتيجة هي مجموعة تجسد التجربة الشخصية وتجربة الأجيال لإيجاد الفرح في الاهتمام أكثر من اللازم بقليل من الوضوح والصدق الصادق وروح الدعابة المميزة لراكس كينج.


أصلي عتيق

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.