The ISG News Portal

رسم خرائط الاتصال الهادف ولغة التجربة الإنسانية بقلم برين براون بتجربة مجانية.

0

تاريخ: فبراير 2022

مدة: 8 ساعات و 29 دقيقة

ملخص:

# 1 نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا • في كتابها الأخير ، كتبت برين براون ، “إذا أردنا أن نجد طريق العودة إلى أنفسنا وبعضنا البعض ، فنحن بحاجة إلى لغة وثقة راسخة لنخبر قصصنا ونكون مشرفين على القصص التي نسمع. هذا هو إطار العمل للاتصال الهادف “.

في أطلس القلب ، يأخذنا براون في رحلة عبر سبعة وثمانين من المشاعر والتجارب التي تحدد معنى أن تكون إنسانًا. أثناء قيامها بتخطيط المهارات الضرورية وإطار عمل عملي للاتصال الهادف ، فإنها توفر لنا اللغة والأدوات للوصول إلى عالم من الخيارات الجديدة والفرص الثانية – عالم يمكننا من خلاله مشاركة قصص أشجع اللحظات وأكثرها حزنًا لنا ورعايتها. بعضها البعض بطريقة تبني الاتصال.


على مدى العقدين الماضيين ، ساهم بحث براون المكثف في التجارب التي تجعلنا على طبيعتنا في تشكيل المحادثة الثقافية وساعد في تحديد ما يعنيه أن تكون شجاعًا في حياتنا. يعتمد Atlas of the Heart على هذا البحث ، وكذلك على مهارات براون الفريدة كقاص ، ليبين لنا مدى دقة تسمية تجربة ما لا يمنح التجربة مزيدًا من القوة ، بل يمنحنا قوة الفهم والمعنى والاختيار.


يشارك براون ، “أريد أن يكون هذا الكتاب أطلسًا لنا جميعًا ، لأنني أعتقد أنه بقلب مغامر وخرائط صحيحة ، يمكننا السفر إلى أي مكان ولا نخشى فقدان أنفسنا أبدًا.”

* يتضمن ملف PDF يمكن تنزيله من الرسوم التوضيحية من الكتاب

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.