The ISG News Portal

(سابك للمغذيات الزراعية) تشارك في مؤتمر الاتحاد العالمي للأسمدة وتؤكد التزامها تجاه زبائنها ومواصلة التركيز على الابتكار والاستدامة

0

شاركت شركة (سابك للمغذيات الزراعية) راعياً من فئة النخبة في مؤتمر الاتحاد العالمي للأسمدة الذي أقيم في فيينا، بالنمسا، خلال الفترة من 30 مايو إلى 1 يونيو 2022م.

حيث شكل المؤتمر فرصة مهمة أتاحت للشركة التفاعل مع أطراف قطاع الزراعة العالميين واستعراض استراتيجيتها الجديدة للتحول، وتأكيد التزامها العمل على دعم مجتمع الأسمدة العالمي، ومواجهة أهم التحديات لتحقيق مستقبل مستدام.

وخلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر، أكدت (سابك للمغذيات الزراعية) التزامها القوي بدعم الزبائن والحفاظ على نهج (سابك) الثابت كونها مزوداً موثوقاً للحلول المستدامة والمبتكرة.

وأثناء الحفل الذي رعته الشركة، أوضح المهندس عبدالرحمن شمس الدين، الرئيس التنفيذي لـ (سابك للمغذيات الزراعية)، أن الشركة تمتلك الإمكانات اللازمة لتحقيق النمو المتسارع والمستدام، وتتجه نحو تعزيز مكانتها كشركة رائدة محلياً وعالمياً في صناعة المغذيات الزراعية.

وكانت (سابك) قد بدأت في 2020م ضم جميع أصولها في مجال المغذيات الزراعية تحت مظلة واحدة، حيث قامت بدمج جميع الأسهم والأصول ذات الصلة في شركة جديدة وهي (سابك للمغذيات الزراعية).

وأردف المهندس شمس الدين قائلاً: “ندرك تماماً التحديات المتوقعة أثناء مرحلة تحولنا إلى شركة مختصة بالمغذيات الزراعية بشكل كامل، ولكننا سنسعى إلى تسريع نمو أعمالنا لتكون شركتنا رائدة عالميًا في قطاع المغذيات الزراعية عبر سلسلة القيمة، وزيادة القيمة للأطراف ذات العلاقة”.

وشدد المهندس شمس الدين على أن (سابك للمغذيات الزراعية) ستعزز باقة عروضها للزبائن من خلال إضافة خدمات المنتجات المُركبة، والخدمات اللوجستية والاستشارية لضمان نجاحها في تقديم الأسمدة والمنتجات الخاصة بالمحاصيل بصورة أكثر كفاءة.

وقال: “أشعر بالفخر أن شركتنا، التي تشكلت حديثاً، ستستند في مسيرتها إلى التراث الطويل والأساس القوي لعلامة (سابك) التجارية المعروفة عالمياً كرمز للتميز”.

وأضاف المهندس شمس الدين قائلاً: “إن التحديات العالمية الحالية المتعلقة بإمدادات المغذيات الزراعية والأمن الغذائي تتطلب أقصى مستويات التعاون وبذل الجهود الموحدة عبر سلسلة القيمة بأكملها. ومن ثم، فإننا حريصون على الإسهام في الجهود المشتركة الرامية إلى تعزيز مستقبل مستدام للمغذيات الزراعية عبر مختلف الاتحادات والمنصات التعاونية، بما في ذلك الاتحاد العالمي للأسمدة”.

يُعد مؤتمر الاتحاد العالمي للأسمدة الحدث الرئيس الذي يجمع الأطراف الرئيسة الفاعلة عالمياً في مجال الأسمدة للتعرف إلى أحدث التطورات في هذه الصناعة. وقد انعقد مؤتمر هذا العام تحت عنوان “استعراض مخاطر السوق سعيا لتحقيق الاستدامة”، حيث قدم رؤى ثاقبة بشأن التحديات المنهجية قصيرة وطويلة الأجل التي تواجهها صناعة الأسمدة واستراتيجيات إيجاد الفرص وبناء القيمة للمستثمرين والمجتمع.

جدير بالذكر أن المؤتمر يفتح أبوابه للمشاركين من أعضاء الاتحاد العالمي للأسمدة وغير الأعضاء، من جميع قطاعات سلسلة القيمة الزراعية. وتُعد (سابك) عضواً نشطاً في الاتحاد على مدى سنوات عدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.