The ISG News Portal

سخونة الحديث القذر أمثلة. تغلب على المحرمات والخجل. قيادة شريكك إلى الجنون وتحسين حياتك الجنسية إلى الأبد بواسطة روكو مانفريدي

0

الكل يريد أن يكون مثيرًا ، وأن يكون مرغوبًا فيه ، وأن يقود شريكه بجنون.

ليس سراً أن الإثارة ليست مجرد لمسة جسدية. ما سيحدث في رأسك هو نفس الأهمية ، إن لم يكن أكثر من ذلك ، للتشغيل. الاستماع إلى الكلمات الرومانسية التي تهمس حبيبك في أذنك ، والتئن والصراخ بسرور ، وكلاهما يرفع مستوى الترقب ، سيجعلك أنت وحبيبك أكثر دفئًا وأكثر انخراطًا من أي وقت مضى.

إن إتقان فن الحديث القذر سيحسن حياتك الجنسية ويجعلك تشعر أنت وعشيقك بالجنس أكثر من أي وقت مضى. سيُظهر لك هذا الكتاب الصوتي ما ستقوله وكيف تقوله – ولن تضطر أبدًا إلى التفكير مرة أخرى فيما إذا كنت تفعله بشكل خاطئ. سيعلمك كيف تشعر بالراحة عند التحدث بفظاظة ، ويقدم مئات الأمثلة من العبارات المثيرة اللطيفة للإغواء المتشدد.

يتضمن المئات من أمثلة الحديث القذر له ولها بما في ذلك نصائح إرسال الرسائل النصية ، ونصائح الجنس عبر الهاتف ، ولعب الأدوار ، والأفكار الغريبة ، والمزيد!

سواء كنت ترغب في إشعال علاقتك الحالية أو مجرد إرسال الناس أينما ذهبت ، سيخبرك The Dirty Talk AudioBook بكل ما تحتاج لمعرفته حول التحدث مع الرجال.

إليك معاينة لما سوف تتعلمه:

– كلام بذيء
– مثال الحديث القذر
– كيف نكسر الجليد
– الكلام القذر بالنص (إرسال الرسائل الجنسية)
– تشغيل الرجل بالنص
– كيف تدير فتاتك على النص
– الحقيقة القذرة أو الأسئلة الجريئة
– دليل المبتدئين للتحدث القذرة
– المداعبة

و أكثر من ذلك بكثير….

أنت على وشك اكتشاف كيفية تعلم كل شيء حول Dirty Talk. تريد أن تفعل هذا ، لكنك لا تعرف كيف؟ حسنًا ، هذا هو الكتاب المثالي لك!

Leave A Reply

Your email address will not be published.