The ISG News Portal

سيرة ذاتية من تأليف بروس ديكنسون مع نسخة تجريبية مجانية.

0

مذكرات طال انتظارها من المغني الرئيسي الأكبر من الحياة والمتعدد الأوجه لـ Iron Maiden ، أحد أكثر فرق الروك نجاحًا وتأثيرًا واستمرارية على الإطلاق.

رواد مشهد موسيقى الروك آند ميتال البريطاني الناشئ في أواخر سبعينيات القرن الماضي ، شق آيرون مايدن طريقه إلى القمة ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى العروض عالية الأوكتان وأسلوب الغناء الأوبرالي والحضور المسرحي الثاني ، ولكن الأطول مرتين. – خدمة ، المغني الرئيسي ، بروس ديكنسون. بصفته الرجل الأول لأيرون مايدن – أولاً من عام 1981 إلى عام 1993 ، ثم من عام 1999 حتى الوقت الحاضر – كان ديكنسون ولا يزال رجلًا أسطوريًا.

لكن الرجل الأمامي OTT هو مجرد واحدة من العديد من القبعات التي يرتديها بروس. بالإضافة إلى كونه واحدًا من أشهر المطربين وكتاب الأغاني في العالم ويحظى باحترام كبير ، فهو كابتن طيران ورائد أعمال طيران ومتحدث تحفيزي وصانع بيرة وروائي ومقدم إذاعي وكاتب سيناريو سينمائي. وقد تنافس أيضًا كمبارز على مستوى عالمي. غالبًا ما يُنسب الفضل إلى بروس باعتباره موسيقيًا حقيقيًا ، في كلماته (والنص المكتوب بخط اليد في المقام الأول!) ، ويضع العديد من الملاحظات الشخصية المضمونة لإلهام النفوس الفضولية والمعجبين المتشددين على حد سواء.

يحول ديكنسون إبداعه الجامح وشغفه وروح الدعابة الفوضوية ليكشف عن بعض القصص الرائعة من حياته ، بما في ذلك الثلاثين عامًا التي قضاها مع مايدن ، ومسيرته الفردية ، وطفولته داخل نظام المدرسة البريطاني غريب الأطوار ، وفرقه المبكرة ، وأبوته وعائلته ، المعركة الأخيرة مع السرطان.

جريئة وصادقة وذكية ومضحكة للغاية ، مذكراته هي نظرة عن قرب داخل حياة وقلب وعقل أحد أكثر الرجال تفرداً وإثارة للاهتمام في العالم ؛ أيقونة حقيقية لموسيقى الروك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.