The ISG News Portal

شفاء الآثار طويلة المدى لمحنة الطفولة للدكتورة نادين بورك هاريس بتجربة مجانية.

0

تاريخ: يناير 2018

مدة: 10 ساعات و 20 دقيقة

ملخص:

يكشف طبيب رائد كيف يمكن أن يؤدي الإجهاد في مرحلة الطفولة إلى مشاكل صحية مدى الحياة ، ويوضح لنا ما يمكننا القيام به لكسر الحلقة.

لقد عانى ثلثانا على الأقل من تجربة واحدة معاكسة للطفولة ، أو ACE ، مثل سوء المعاملة أو الإهمال أو إدمان الوالدين على المواد أو المرض العقلي. على الرغم من أن هذه الأحداث قد تكون قد حدثت منذ فترة طويلة ، إلا أنها تتمتع بالقدرة على مطاردتنا لفترة طويلة حتى مرحلة البلوغ ، وقد وجدنا الآن أنها قد تساهم في مرض مدى الحياة.

تتوسع الدكتورة نادين بورك هاريس ، المؤسس / الرئيس التنفيذي لمركز صحة الشباب والحائزة على جائزة Arnold P. Gold Foundation Humanism in Medicine ، في مواضيع مماثلة كما في حديثها الشهير TED لأنها تزيل الغموض عن العلاقة بين الشدائد واعتلال الصحة . بعد إجراء مسح لأكثر من 17000 مريض بالغ ، وجدت أنه كلما زادت درجة ACE للشخص ، كانت صحته أسوأ. قاد هذا بورك هاريس إلى إنجاز مذهل – ضغوط الطفولة تغير أنظمتنا العصبية وتأثيرها يستمر مدى الحياة.

من خلال رواية القصص الحية التي تجمع بين الرؤية العلمية والقصص المؤثرة بعمق عن مرضاها وعائلاتهم ، تضيء بورك هاريس رحلتها الاستكشافية من الأكاديمية إلى عيادتها الخاصة بطب الأطفال في منطقة Bayview Hunters Point المليئة بالفقر في سان فرانسيسكو. تعيد تأصيل قصة صدمة الطفولة وتداعياتها في العلوم لمساعدة المستمعين على رؤية أنفسهم والآخرين بشكل أكثر وضوحًا.

بالنسبة لأي شخص واجه طفولة صعبة ، أو يهتم بملايين الأطفال الذين يعانون منها ، فإن التدخلات الصحية المبتكرة والمشهود لها الموضحة في The Deepest Well تمثل أملًا حيويًا في التغيير.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.