The ISG News Portal

شفاء الألم وإعادة بناء الثقة عندما يكون الشريك غير مخلص بقلم جانيس أ. سبرينغ بتجربة مجانية.

0

تاريخ: فبراير 2021

مدة: 9 ساعات و 19 دقيقة

ملخص:

“مليئة بالعصائر والنصائح الملموسة للشفاء من علاقة غرامية.” —إستير بيريل ، ماجستير ، LMFT ، مؤلف كتاب “التزاوج في الأسر” و “حالة الشؤون” في نيويورك تايمز

من طبيب نفساني إكلينيكي عمل كمشرف إكلينيكي في قسم علم النفس في جامعة ييل ، حصل على جائزة CPA للمساهمة المتميزة في ممارسة علم النفس ، وعالج الأزواج والمعالجين المدربين لأكثر من أربعة عقود ، هذه الجائزة المحدثة حديثًا- يقدم الكتاب الفائز استراتيجيات ملموسة ومثبتة لأولئك الذين يسعون إلى النجاة من خيانة شريكهم وإعادة بناء العلاقة بعد الخيانة الزوجية.

لا يوجد شيء مثل الدمار الذي يحدث عندما يكون الشريك غير مخلص. غالبًا ما يعاني الشركاء المصابون من تحطم عميق لإحساسهم المألوف والقيم بالذات ويسقطون في حالة اكتئاب يمكن أن يستمر لسنوات. بالنسبة للعلاقة ، غالبًا ما تكون الخيانة الزوجية بمثابة ضربة قاضية.

تساعد هذه الطبعة الثالثة الجديدة من After the Affair ، التي بيعت أكثر من 600000 نسخة ، في توجيه كل من الشركاء المتضررين وغير المخلصين عبر ثلاث مراحل للشفاء: تطبيع الأزمة ، وتحديد ما إذا كانوا سيعيدون الالتزام بشريكهم ، وإعادة إحياء الثقة والحميمية الجنسية. يتضمن قسمًا جديدًا يطرح فيه المرضى أسئلة لم يتم تناولها في الإصدارات السابقة ، ويقدم المؤلف استراتيجيات ملموسة لكسب الثقة والتسامح.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.