The ISG News Portal

صيد القتلة المتسلسلين الذين يعملون تحت عباءة وباء المواد الأفيونية في أمريكا بواسطة بيلي جنسن بتجربة مجانية.

0

المؤلف ذائع الصيت ، والمضيف المشارك في البودكاست الناجح و Discovery + docuseries Unraveled: Long Island Serial Killer ، والصحفي الاستقصائي في الجرائم الحقيقية بيلي جنسن يذهب إلى كولومبوس ، أوهايو ، حيث يفحص القضايا التي لم يتم حلها لثمانية عشر امرأة ميتة ومفقودة ، كان هو المشتبه بهم كانوا ضحايا لقتلة متسلسلين طليقين ويعملون تحت غطاء وباء الأفيون في قلب أمريكا.

في Chase Darkness with Me ، تعلم القراء والمستمعون قصة أصل بيلي جنسن الصحفي ، ونضالاته ، ودعوته إلى المغامرة ، ونجاحاته الأولى في حل جرائم القتل.

في Killers Amidst Killers ، سوف يركب القراء بندقية الصيد مع جنسن وهو يتصدى لقتلة متسلسلين يسيرون بيننا ويخططون لحركاتهم التالية في الوقت الفعلي. الحقائق ليست في تقارير الشرطة القديمة والصور الباهتة. تتكشف أمام أعيننا على الصفحة.

بدأت قصتنا في عام 2017 ، عندما اختفت امرأتان صغيرتان ، هما دانييل وليندسي ، في كولومبوس بولاية أوهايو ، في غضون أسابيع من بعضهما البعض ، وتم العثور على جثتيهما بعد ذلك بوقت قصير.

بينما يحقق جنسن في قضايا دانييل وليندسي ، يصادف نساء أخريات مفقودات ومقتولات ، وسرعان ما اكتشف 18 منهن. كل شيء لم يحل. ولم يكن أحد يتحدث عن ذلك.

هؤلاء ليسوا نساء نشأوا في الشارع. حصلوا على حبوب منع الحمل. تم أخذ الحبوب بعيدا. إنهم مدمنون على الهيروين. وعندما يذهب المال ، عليهم بيع أنفسهم. يحدث ذلك بسرعة كبيرة.

من خلال تحقيقاته ومساعدة الخبراء ، حدد جنسن القتلة المتسلسلين في كليفلاند وكولومبوس. لماذا هناك؟ لأنه سهل. أسماك القرش تذهب حيث السباحين. يذهب القتلة المسلسلون إلى حيث الفريسة السهلة: نقطة الصفر لوباء المواد الأفيونية. قلب امريكا.

هذا ما حدث لدانييل وليندسي. لكن القتلة المتسلسلين الذين يقتلون العاملات بالجنس في القرن الحادي والعشرين سيحصلون على 45 ثانية من الأخبار المحلية ، والصفحة 3 في الجريدة المحلية ، وبعد ذلك يمكن أن يختفوا في مهب الريح.

يطارد جنسن هؤلاء الحيوانات المفترسة لإحلال السلام لعائلات الضحايا التي تعاني بينما يسلط الضوء على نظام يترك مئات الآلاف من الجثث في أعقابه.

ملحق PDF التحسين التكميلي يصاحب الكتاب المسموع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.