The ISG News Portal

طريقة رائعة للعب بشكل أفضل على ملعب الجولف من لين ماريوت ، بيا نيلسون مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: أغسطس 2017

مدة: 5 ساعات و 58 دقيقة

ملخص:

الجولف هي لعبة محبوبة ولكنها تقنية ، لذا فإن التأرجح الصوتي والتقنية الدقيقة ضرورية. يذهب معظم لاعبي الجولف الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم إلى الميدان ويعملون بشق الأنفس على تقلباتهم ، دون أن يدركوا أن حالة أدائهم في المضمار هي التي تحتاج إلى عمل ، وليس أسلوبهم. يمكن للأشياء البسيطة مثل إدراك توازنك وتوترك وإيقاعك ، بالإضافة إلى القدرة على التحكم في المتغيرات العقلية والعاطفية والاجتماعية التي تواجهها أثناء اللعب ، أن تأخذ لعبتك بسرعة إلى مستوى أداء جديد.

Pia Nilsson و Lynn Marriott ، مؤسسا برنامج الغولف VISION54 المبتكر والرائد ، متواجدون هنا للمساعدة. يستهدف كل من لاعب الجولف واللاعب المتقدم في نهاية الأسبوع ، حيث يقدم كل فصل سلسلة من “المهارات البشرية” ، بما في ذلك المهام والاستكشافات والدروس المصغرة ، والتي تزيل التعقيد المحيط بتقنية التأرجح واتساق اللعب – الاختلافات الشرطية التي ابتليت بها لاعبي الجولف .

كن لاعبًا يجب أن يستمع إليه أي لاعب غولف يريد توحيد المهارات الفنية والأداء في المسار بسلاسة وفعالية. مع هذا الكتاب المتطور بجانبك ، ستصبح طالبًا حقيقيًا لـ VISION54 ولاعبًا أفضل في الدورة التدريبية. . . حيث يهم أكثر!

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.