The ISG News Portal

طريقة سهلة ومثبتة لبناء عادات جيدة وكسر العادات السيئة بواسطة جيمس كلير مع نسخة تجريبية مجانية.

0

# 1 الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز. تم بيع أكثر من 4 ملايين نسخة!

تغييرات صغيرة ونتائج ملحوظة

بغض النظر عن أهدافك ، تقدم Atomic Habits إطارًا مثبتًا للتحسين – كل يوم. يكشف جيمس كلير ، أحد الخبراء العالميين الرائدين في تكوين العادات ، عن استراتيجيات عملية ستعلمك بالضبط كيفية تكوين عادات جيدة ، وكسر العادات السيئة ، وإتقان السلوكيات الصغيرة التي تؤدي إلى نتائج ملحوظة.

إذا كنت تواجه مشكلة في تغيير عاداتك ، فالمشكلة ليست أنت. المشكلة هي نظامك. العادات السيئة تكرر نفسها مرارًا وتكرارًا ليس لأنك لا تريد التغيير ، ولكن لأن لديك نظامًا خاطئًا للتغيير. أنت لا ترتقي إلى مستوى أهدافك. أنت تنخفض إلى مستوى أنظمتك. هنا ، ستحصل على نظام مثبت يمكنه أن يأخذك إلى آفاق جديدة.

يُعرف كلير بقدرته على استخلاص الموضوعات المعقدة إلى سلوكيات بسيطة يمكن تطبيقها بسهولة في الحياة اليومية والعمل. هنا ، يعتمد على أكثر الأفكار التي أثبتت جدواها من علم الأحياء وعلم النفس وعلم الأعصاب لإنشاء دليل سهل الفهم لجعل العادات الجيدة أمرًا لا مفر منه والعادات السيئة مستحيلة. على طول الطريق ، سيتم إلهام القراء والاستمتاع بقصص حقيقية من الحائزين على الميداليات الذهبية الأولمبية والفنانين الحائزين على جوائز وقادة الأعمال والأطباء المنقذين للحياة والكوميديين النجوم الذين استخدموا علم العادات الصغيرة لإتقان حرفهم وقبوهم إلى قمة مجالهم.

تعلم كيف:
– خصص وقتًا لعادات جديدة (حتى عندما تصبح الحياة مجنونة) ؛
– التغلب على نقص الحافز والإرادة ؛
– تصميم بيئتك لجعل النجاح أسهل ؛
– عد إلى المسار الصحيح عندما تسقط عن المسار ؛
…وأكثر بكثير.

سوف تعيد Atomic Habits تشكيل طريقة تفكيرك في التقدم والنجاح ، وستمنحك الأدوات والاستراتيجيات التي تحتاجها لتغيير عاداتك – سواء كنت فريقًا يتطلع إلى الفوز ببطولة ، أو منظمة تأمل في إعادة تعريف الصناعة ، أو ببساطة الشخص الذي يرغب في الإقلاع عن التدخين أو إنقاص الوزن أو تقليل التوتر أو تحقيق أي هدف آخر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.