The ISG News Portal

عام في حياة وحدة المحققين النخبة التابعة لشرطة لوس أنجلوس بواسطة مايلز كوروين مع إصدار تجريبي مجاني.

0

تاريخ: يناير 2004

مدة: 6 ساعات و 32 دقيقة

ملخص:

نظرة خفية وراء الكواليس على واحدة من أكثر وحدات النخبة المدربة تدريباً عالياً من المحققين في جرائم القتل في البلاد

لوس أنجلوس مدينة الحالمين – ومدينة أولئك الذين يفترسونهم. مسرح جرائم غريبة لا حصر لها ، وهو أيضًا موطن لوحدة شرطة فريدة تسمى Homicide Special ، والتي تتمثل مهمتها في معالجة أصعب القضايا وأكثرها إثارة للجدل والأكثر شهرة. يستخدم الكاتب المشهور الآن مايلز كوروين وصوله غير المسبوق إلى هذه الوحدة الأسطورية لتصوير ستة من حالاتها – والتقاط أحدث جيل لها في العمل.

عندما تموت فتاة اتصال من كييف أثناء أداء واجبها ، يبحث المحققان تشاك نولز وبريان مكارتن عن قاتلها بين دائرة من النساء الروسيات اللائي تم بيعهن عن غير قصد في العبودية البيضاء. عندما تتعرض ابنة أحد رجال العصابات ، التي نشأت في لاس فيغاس ، برصاصة ، يتتبع المحاربان القدامى جيري ستيفنز وبول كولتر أدلة منتشرة في جميع أنحاء البلاد إلى أحد أغنى أقطاب العقارات في مانهاتن. أعيد فتح قضية باردة ؛ تم حل قضية غرق أم وابنتها مشبوهة وقضية اغتصاب / قتل محيرة. وأخيرًا ، أعادت كوروين إنشاء التحقيق حول الراحلة بوني لي باكلي – امرأة مدفوعة ، مثل مدينتها ، برغبة في الشهرة – يُزعم أن زوجها الممثل روبرت بليك قتلها.

يقدم برنامج Homicide Special ، المقروء بشكل إلزامي ، والمكتوب ببراعة ، والتعويضي بشكل مدهش ، تقريرًا مثيرًا من الداخل عن بعض جرائم القتل الأكثر شهرة وتعقيدًا في البلاد – والرجال غير العاديين الذين يقومون بحلها.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.