The ISG News Portal

علمني ما تم عرضه في 10000 عرض عن الحياة والحرية والسعي وراء السحر بقلم بيتر شابيرو بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أغسطس 2022

مدة: 12 ساعة 0 دقيقة

ملخص:

مذكرات مثيرة للاهتمام وذات نظرة ثاقبة لبيتر شابيرو ، أشهر مروجي الحفلات الموسيقية وأكثرهم نفوذاً في جيله

ربما يكون بيتر شابيرو أبرز مروج للحفلات الموسيقية المستقلة منذ بيل جراهام. كان يمتلك الأراضي الرطبة الأسطورية في تريبيكا وذهب إلى أشياء أكبر بكثير ، بما في ذلك Brooklyn Bowl (مدينة نيويورك ، ولاس فيغاس ، وفيلادلفيا ، وناشفيل) ، ومسرح الكابيتول في بورتشيستر ، وإنتاج U2 3D ، والترويج لجولة الذكرى الخمسين لـ Grateful Dead (” Fare Thee Well “) يضم Core Four و Trey Anastasio … وغير ذلك الكثير.

في The Music Never Stops ، يشارك شابيرو القصة الداخلية حول كيف أصبح قوة هائلة في صناعة الموسيقى – جزيرة في مشهد موحد بشكل متزايد من الأماكن ، وحجز التذاكر والجولات – من خلال عدسة 50 من أكثر حفلاته شهرة. على طول الطريق ، يكتسب القراء نظرة ثاقبة عما كان عليه العمل مع بعض الفرق الموسيقية الأكثر شهرة في الموسيقى الحديثة ، بما في ذلك ليس فقط Grateful Dead و U2 ، ولكن أيضًا بوب ديلان وليونارد كوهين وفيش وديف ماثيوز باند و Al Green ، السيدة Lauryn Hill ، Jason Isbell ، Preservation Hall Jazz Band ، The Roots ، روبرت بلانت ، وغيرهم الكثير.

يضم The Music Never Stops حكايات ورؤى وصورًا فوتوغرافية لأكبر الفرق الموسيقية في الأعمال والحفلات الموسيقية التي أصبحت فيما بعد أسطورية ، والتي لم يتم نشرها من قبل ، وهو دليل مثالي لأي شخص يريد فهم صناعة الترفيه الحديثة.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.