The ISG News Portal

علم الرغبة الجنسية وكيف يمكن أن يساعدك على تحسين حياتك الجنسية بواسطة Justin J. Lehmiller مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: أغسطس 2018

مدة: 7 ساعات و 45 دقيقة

ملخص:

يقدم خبير بارز في النشاط الجنسي البشري ومؤلف مدونة Sex and Psychology نظرة غير مسبوقة على الخيال الجنسي بناءً على الاستقصاء العلمي الأكثر شمولاً الذي تم إجراؤه على الإطلاق.

ماذا يريد الأمريكيون حقًا عندما يتعلق الأمر بالجنس؟ وهل من الممكن أن نحصل على ما نريد؟ جاستن جيه ليميلر ، أحد الخبراء الرائدين في البلاد في مجال النشاط الجنسي البشري ومؤلف مدونة الجنس وعلم النفس الشهيرة ، جعل من طموحه المهني أن يجيب على هذه الأسئلة. أنهى مؤخرًا أكبر مسح علمي شامل لأوهام الأمريكيين الجنسية على الإطلاق ، وهي دراسة ضخمة استمرت لمدة عامين شملت أكثر من 4000 أمريكي من جميع مناحي الحياة ، وأجابت على أسئلة ذات نطاق غير عادي.

بناءً على هذه الدراسة ، تقدم لك Tell Me What You Want نظرة غير مسبوقة على عوالمنا الخيالية وما تكشف عنه عنا. إنه يساعد القراء على فهم رغباتهم الجنسية بشكل أفضل وكيفية تحقيقها في علاقاتهم ، ولكن أيضًا لتقدير سبب اختلاف رغبات شركائهم بشكل لا يصدق.

إذا فهمنا بشكل أفضل التنوع المذهل للرغبة الجنسية للإنسان ولماذا يوجد هذا التنوع في المقام الأول ، فسنشعر بقدر أقل من القلق والقلق والعار بشأن تخيلاتنا الجنسية ونفهم بشكل أفضل لماذا يكون لدى شركائنا ميول جنسية في كثير من الأحيان تختلف عن منطقتنا. في النهاية ، سيساعد هذا الكتاب القراء على تعزيز حياتهم الجنسية والحفاظ على علاقات وزيجات أكثر إرضاءً في المستقبل من خلال كسر الحواجز التي تحول دون مناقشة التخيلات الجنسية والسماح لهم بأن يصبحوا جزءًا من الحقائق الجنسية للقراء.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.