The ISG News Portal

علم الوصول من حيث أنت إلى المكان الذي تريده بواسطة كاتي ميلكمان مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: مايو 2021

مدة: 6 ساعات و 14 دقيقة

ملخص:

الأكثر مبيعًا في وول ستريت جورنال

“وحي مرحب به.” – The Financial Times

كرست كاتي ميلكمان أستاذة وارتون الحائزة على جوائز ومقدمة البودكاست Choiceology حياتها المهنية لدراسة تغيير السلوك. في هذا الكتاب الرائد ، يكشف Milkman عن مسار مثبت يمكن أن يأخذك من حيث أنت إلى حيث تريد أن تكون ، مع مقدمة من عالمة النفس أنجيلا دكوورث ، مؤلفة كتاب Grit الأكثر مبيعًا.

يأتي التغيير بسهولة أكبر عندما تفهم ما يقف بينك وبين النجاح وتخصيص الحل الخاص بك لهذا الحاجز. إذا كنت ترغب في ممارسة المزيد من التمارين ولكنك تجد التمرين صعبًا ومملًا ، فمن المحتمل ألا يساعدك تنزيل تطبيق تحديد الأهداف. ولكن ماذا لو غيرت ، بدلاً من ذلك ، التدريبات الخاصة بك بحيث أصبحت مصدرًا للمتعة بدلاً من العمل الروتيني؟ إن تحويل معركة شاقة إلى معركة شاقة هو مفتاح النجاح.

بالاعتماد على بحث ميلكمان الأصلي وعمل المتعاونين العلميين المشهورين عالميًا ، تشارك How to Change الأساليب الإستراتيجية لتحديد والتغلب على العوائق الشائعة أمام التغيير ، مثل الاندفاع والتسويف والنسيان. من خلال دراسات الحالة والقصص الممتعة ، ستتعلم:

• لماذا يمكن أن يكون التوقيت كل شيء عندما يتعلق الأمر بإجراء تغيير
• كيفية تحويل الإغراء والجمود إلى أصول
• يمكن أن يساعدك تقديم النصيحة ، حتى لو كان الأمر يتعلق بشيء ما تكافح من أجله ، في تحقيق المزيد

سواء كنت مديرًا أو مدربًا أو مدرسًا تهدف إلى مساعدة الآخرين على التغيير للأفضل أو تكافح من أجل البدء في تغيير نفسك ، تقدم How to Change مخططًا لا يقدر بثمن قائم على العلم لتحقيق أهدافك ، مرة واحدة وإلى الأبد.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.