The ISG News Portal

علم جديد واستراتيجيات أساسية للازدهار مع الإلهاء – من الطفولة حتى البلوغ بقلم دكتور جون ج. راتي ، إدوارد إم هالويل مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: يناير 2021

مدة: 5 ساعات و 27 دقيقة

ملخص:

نهج ثوري جديد في ADD / ADHD يتميز بأبحاث واستراتيجيات متطورة لمساعدة القراء على الازدهار ، من قبل المؤلفين الأكثر مبيعًا للكتب الأساسية التي تم توجيهها إلى الإلهاء والتسليم من الإلهاء

“خريطة طريق ملهمة للعيش بعقل مشتت. . . إذا كنت تعاني أنت أو طفلك من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ، فيجب أن يكون هذا الكتاب على الرف الخاص بك. سوف يمنحك الشجاعة والأمل “. – مايكل طومسون ، دكتوراه ، مؤلف مشارك ذائع الصيت في نيويورك تايمز لكتاب Raising Cain

المؤلفان المشهوران عالميًا الدكتور إدوارد م. هالويل والدكتور جون ج. راتي حرفيا “كتبوا الكتاب” عن ADD / ADHD منذ أكثر من عقدين من الزمن. قدم الكتاب الأكثر مبيعًا ، Driven to Distraction ، هذا التشخيص إلى الجمهور إلى حد كبير وباع أكثر من مليون نسخة على طول الطريق.

الآن ، سمع معظم الناس عن اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ويعرفون شخصًا قد يكون مصابًا به. لكن خسر في مناقشة تشخيص كل من الطفولة والبالغين للإصابة باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه هو الجانب الإيجابي المحتمل: يعزو العديد من رواد الأعمال الناجحين بشكل كبير والأشخاص المبدعين للغاية إنجازاتهم إلى اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه. ومن غير المعروف أيضًا لمعظم التطورات البحثية الحديثة ، بما في ذلك الابتكارات التي تعطي فهماً أوضح لدماغ ADHD أثناء العمل. في ADHD 2.0 ، د. يعتمد Hallowell و Ratey ، وكلاهما يتمتع بـ “سمة الانتباه المتغيرة” ، على أحدث العلوم لتزويد الوالدين والبالغين المصابين باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه بخطة لتقليل الجوانب السلبية وتعظيم فوائد اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه في أي عمر. أنها توفر ترسانة من الاستراتيجيات الجديدة واختراق نمط الحياة لتزدهر مع ADHD ، بما في ذلك

• ابحث عن النوع الصحيح من الصعوبة. استخدم تقييمات السلوك هذه لاكتشاف العمل أو النشاط أو المنفذ الإبداعي الأنسب لنقاط القوة الفريدة للفرد.
• إعادة تصور البيئة. ما هي العناصر المحددة التي يجب البحث عنها – في المنزل أو في المدرسة أو في مكان العمل – لتعزيز روح الإبداع وريادة الأعمال المتأصلة في عقل ADHD.
• احتضان الميول العصبية الفطرية. استفد من النتائج الجديدة حول شبكة الوضع الافتراضي للدماغ والمخيخ ، والتي تمنح فوائد كبيرة للأشخاص المصابين باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه.
• الاستفادة من قوة الشفاء للاتصال. نصائح لإنشاء والحفاظ على اتصال إيجابي “فيتامين سي الآخر” وأفضل ترياق للسلبية التي تصيب الكثير من الأشخاص المصابين باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه.
• ضع في اعتبارك الدواء. الحصول على الحقائق حول الكيمياء الأساسية ، والآثار الجانبية ، والفوائد المثبتة لجميع الخيارات الصيدلانية.

بقدر ما هو ملهم وعملي ، سيساعدك ADHD 2.0 على الاستفادة من قوة هذه الحالة الزئبقية والعثور على المفتاح الذي يفتح الإمكانات.

* يشتمل هذا الكتاب الصوتي على ملف PDF من المخططات والملاحق من الكتاب.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.