The ISG News Portal

علم نفس جديد للحب والقيم التقليدية والنمو الروحي بقلم إم سكوت بيك مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: يناير 1997

مدة: 4 ساعات و 30 دقيقة

ملخص:

يعرض الآن مقدمة جديدة للدكتور إم سكوت بيك ، الإصدار الخامس والعشرون من الكتاب الأكثر مبيعًا The Road Less Traveled ، الذي احتفلت به صحيفة The Washington Post على أنه “ليس مجرد كتاب بل فعل عفوي من الكرم”.

ربما لا يوجد كتاب في هذا الجيل كان له تأثير عميق على حياتنا الفكرية والروحية أكثر من كتاب “الطريق الأقل تسييرًا”. مع مبيعات تزيد عن سبعة ملايين نسخة في الولايات المتحدة وكندا ، وترجمتها إلى أكثر من ثلاث وعشرين لغة ، حققت تاريخ النشر ، مع أكثر من عشر سنوات على قائمة New York Times الأكثر مبيعًا.

مكتوبًا بصوت خالد في رسالته عن التفاهم ، يستمر The Road Less Traveled في مساعدتنا على استكشاف طبيعة العلاقات المحبة ويقودنا نحو هدوء واكتمال جديد في الحياة. يساعدنا في تعلم كيفية التمييز بين التبعية والحب ؛ كيف تصبح والدًا أكثر حساسية ؛ وفي النهاية كيف تصبح الذات الحقيقية.

إدراكًا منه ، كما هو الحال في السطر الافتتاحي الشهير لكتابه ، “الحياة صعبة” وأن الرحلة إلى النمو الروحي طويلة ، لا يتنمر الدكتور بيك أبدًا على قراءه ، بل يوجههم بلطف خلال العملية الصعبة والمؤلمة في كثير من الأحيان التغيير نحو مستوى أعلى من فهم الذات.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.