The ISG News Portal

علم وفلسفة التأمل والتنوير لروبرت رايت بتجربة مجانية.

0

تاريخ: أغسطس 2017

مدة: 10 ساعات و 31 دقيقة

ملخص:

من أحد الكتاب الأكثر ذكاءً في أمريكا ، رحلة نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا من خلال علم النفس والفلسفة والكثير من التأمل لإظهار كيف تحمل البوذية مفتاح الوضوح الأخلاقي والسعادة الدائمة.

في قلب البوذية هناك ادعاء بسيط: سبب معاناتنا – والسبب الذي يجعلنا نعاني الآخرين – هو أننا لا نرى العالم بوضوح. في قلب الممارسة التأملية البوذية يوجد وعد جذري: يمكننا أن نتعلم أن نرى العالم ، بما في ذلك أنفسنا ، بشكل أكثر وضوحًا ، وبالتالي نحصل على سعادة عميقة وصحيحة أخلاقياً.

في هذا الكتاب الرائد “الرائع” (ذا نيويوركر) ، يوضح روبرت رايت كيف أن أخذ هذا الوعد على محمل الجد يمكن أن يغير حياتك – كيف يمكن أن يخفف من قبضة القلق والندم والكراهية وكيف يمكن أن يعمق تقديرك للجمال وأشخاص آخرين. يوضح أيضًا سبب نجاح هذا التحول ، بالاعتماد على أحدث ما في علم الأعصاب وعلم النفس ، ومسلحًا بفهم حاد للتطور البشري.

هذا الكتاب هو تتويج لرحلة شخصية بدأت بكتاب رايت التاريخي عن علم النفس التطوري ، الحيوان الأخلاقي ، وتعمق عندما انغمس في ممارسة التأمل وتحدث مع بعض أمهر المتأملين في العالم. والنتيجة هي قصة “استفزازية وغنية بالمعلومات و … مجزية للغاية” (The New York Times Book Review) ، ومسلية بقدر ما هي مضيئة. مكتوبًا بالذكاء والوضوح والنعمة التي اشتهر بها رايت ، لماذا البوذية صحيحة يضع الأساس لحياة روحية في عصر علماني ويوضح كيف ، في وقت تشتيت الانتباه التكنولوجي والانقسام الاجتماعي ، يمكننا إنقاذ أنفسنا من أنفسنا ، سواء كأفراد أو كنوع.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.