The ISG News Portal

عمل شجاع. محادثات صعبة. قلوب كاملة. بقلم برين براون مع نسخة تجريبية مجانية.

0

# 1 نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا • علمتنا برين براون ما يعنيه أن نتجرأ بشدة ، وننهض بقوة ، ونتحلى بالشجاعة في البرية. الآن ، استنادًا إلى بحث جديد تم إجراؤه مع القادة وصناع التغيير والقادة الذين يغيرون الثقافة ، توضح لنا كيفية وضع هذه الأفكار موضع التنفيذ حتى نتمكن من التقدم والقيادة.

لا تفوّت سلسلة وثائقية HBO Max المكونة من خمسة أجزاء من Brené Brown: Atlas of the Heart!

حصل على لقب أحد أفضل كتب العام من قبل بلومبرج

القيادة لا تتعلق بالألقاب والوضع والسلطة. القائد هو أي شخص يتحمل مسؤولية التعرف على الإمكانات الكامنة في الأشخاص والأفكار ، ولديه الشجاعة لتطوير هذه الإمكانات.

عندما نتجرأ على القيادة ، فإننا لا نتظاهر بالحصول على الإجابات الصحيحة ؛ نبقى فضوليين ونطرح الأسئلة الصحيحة. نحن لا نرى القوة على أنها محدودة ونخزنها ؛ نحن نعلم أن القوة تصبح لانهائية عندما نشاركها مع الآخرين. نحن لا نتجنب المحادثات والمواقف الصعبة. نميل إلى الضعف عندما يكون من الضروري القيام بعمل جيد.

لكن القيادة الجريئة في ثقافة تُعرف بالندرة والخوف وعدم اليقين تتطلب بناء المهارات حول سمات بشرية عميقة وفريدة من نوعها. المفارقة هي أننا نختار عدم الاستثمار في تطوير قلوب وعقول القادة في نفس الوقت الذي نجاهد فيه لمعرفة ما لدينا لتقديمه بحيث لا يمكن للآلات والذكاء الاصطناعي القيام به بشكل أفضل وأسرع. ما الذي يمكننا فعله بشكل أفضل؟ التعاطف والتواصل والشجاعة للبدء.

أمضت برين براون ، المؤلفة الأكثر مبيعًا لأربع مرات في نيويورك تايمز ، العقدين الماضيين في دراسة العواطف والتجارب التي تعطي معنى لحياتنا ، وعملت خلال السنوات السبع الماضية مع قادة وفرق تحولية من جميع أنحاء العالم. ووجدت أن القادة في المؤسسات التي تتراوح من الشركات الناشئة الصغيرة والشركات المملوكة للعائلة إلى المنظمات غير الربحية ، والمنظمات المدنية ، وشركات Fortune 50 جميعًا يطرحون نفس السؤال:

كيف تنمي قادة أكثر شجاعة وجرأة ، وكيف تدمج قيمة الشجاعة في ثقافتك؟

في هذا الكتاب الجديد ، يستخدم براون الأبحاث والقصص والأمثلة للإجابة على هذه الأسئلة بأسلوب no-BS الذي توقعه ملايين القراء وأحبوه.

كتب براون: “من أهم النتائج التي توصلت إليها مسيرتي المهنية أن القيادة الجريئة هي مجموعة من أربع مجموعات من المهارات التي يمكن تعليمها بنسبة 100٪ وملاحظتها وقياسها. إن التعلم وعدم التعلم هو ما يتطلب عملاً شجاعًا ومحادثات صعبة والظهور بكل قلبك. سهل؟ لا. لأن اختيار الشجاعة على الراحة ليس تقصيرنا دائمًا. يستحق كل هذا العناء؟ دائماً. نريد أن نكون شجعانًا في حياتنا وعملنا. هذا هو سبب وجودنا هنا “.

سواء كنت قد قرأت الجرأة بشكل كبير والارتقاء بقوة أو كنت جديدًا على أعمال برين براون ، فإن هذا الكتاب مخصص لأي شخص يريد أن يصعد إلى القيادة الشجاعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.