The ISG News Portal

فرانك شيران وإغلاق القضية على جيمي هوفا بواسطة تشارلز براندت بتجربة مجانية.

0

تاريخ: تشرين الثاني (نوفمبر) 2008

مدة: 15 ساعة و 14 دقيقة

ملخص:

تم نشره في الأصل عندما سمعت أنك ترسم المنازل

نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا

الآن فيلم سينمائي رئيسي من إخراج مارتن سكورسيزي الحائز على جائزة الأوسكار® ، وبطولة الفائزين بجائزة الأوسكار® روبرت دي نيرو ، وآل باتشينو ، وجو بيسكي ، وآنا باكين ، والمرشح لجائزة الأوسكار® هارفي كيتل ، وكتبه ستيفن زيليان الحائز على جائزة الأوسكار®.


الأيرلندي “يعطي معنى جديدًا لمصطلح” متعة المذنب “. – بريان بوروه ، مؤلف كتاب الأعداء العامين ، في مجلة نيويورك تايمز بوك ريفيو


“أخبر بمثل هذا الاقتصاد والقوة المخيفة لجعل السوبرانو تبدو فجأة مجتهدة ومسرحية.” —نيويورك ديلي نيوز


“قراءة رائعة.” —كانساس سيتي ستار


الأيرلندي هي ملحمة ملحمية للجريمة المنظمة في أمريكا ما بعد الحرب رُوِيت من خلال عيون المحارب المخضرم في الحرب العالمية الثانية فرانك شيران ، المخادع والقاتل الذي عمل مع زعيم الجريمة الأسطوري راسل بوفالينو جنبًا إلى جنب مع بعض أشهر الشخصيات في القرن العشرين. على مدى عقود ، تروي قصة شيران واحدة من أعظم الألغاز التي لم يتم حلها في التاريخ الأمريكي ، واختفاء رئيس النقابة الأسطوري جيمي هوفا ، وتقدم رحلة ضخمة عبر الممرات الخفية للجريمة المنظمة: أعمالها الداخلية ، والمنافسات ، والصلات بالسياسة السائدة. سيرتقي شيران إلى موقع بارز لدرجة أنه في دعوى RICO ضد لجنة La Cosa Nostra ، ستسميه حكومة الولايات المتحدة كواحد من اثنين فقط من غير الإيطاليين المتآمرين مع اللجنة. شيران مدرجة إلى جانب أمثال أنتوني “توني برو” بروفينزانو وأنتوني “فات توني” ساليرنو.

خلال ما يقرب من خمس سنوات من المقابلات المسجلة ، اعترف شيران لتشارلز براندت بأنه تعامل مع أكثر من خمسة وعشرين زيارة للغوغاء ، وحول براندت قصة شيران إلى قصة كلاسيكية عن الجريمة الحقيقية.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.