The ISG News Portal

فن الشفاء وقول الحقيقة بيكا ستيفنز بتجربة مجانية.

0

تاريخ: مارس 2013

مدة: 4 ساعات و 57 دقيقة

ملخص:

في عالم زيوت الثعابين ، عليك أن ترى العالم بشكل مختلف قليلاً. حيث يرى الآخرون الفقر ، ترى الثروات ؛ حيث يرى الآخرون الأعشاب ، ترى الزهور ؛ حيث يرى الآخرون المرض ، ترى الانفتاح.

تطلق بيكا ستيفنز على نفسها اسم “بائعة زيت الثعبان”: فهي تأخذ الزيوت الطبيعية وتخلطها بقصة جيدة وتبيعها في سوق مفتوح وتعتقد أنها تساعد في شفاء العالم. Becca هو مؤسس Thistle Farms ، أحد أكثر الأمثلة نجاحًا في الولايات المتحدة لمؤسسة اجتماعية تتمثل مهمتها في القوة العاملة. وهي أيضًا مؤسسة برنامجها السكني المجدلية. لقد نجت نساء Magdalene / Thistle Farms من الدعارة والاتجار والإدمان ، ومنتجات العناية بالجسم الطبيعية التي يصنعونها – المسكنات والصابون والمستحضرات – تساعد في شفاءهم وكذلك الأشخاص الذين يشترونها. ينسج الكتاب بدايات المشروع مع قصص فردية من رحلة بيكا الخاصة بالإضافة إلى 20 امرأة في المجتمع.

في فيلم Snake Oil ، تروي بيكا كيف كانت النساء اللواتي بدأن مساعدتهن منذ خمسة عشر عامًا أكبر مصدر لشفائها من الاعتداء الجنسي وموت والدها عندما كان طفلاً. يقدم زيت الحية ، الحكيم والانعكاس ، سردًا قويًا بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الوصفات للعلاجات العلاجية التي يمكن للقراء صنعها بأنفسهم.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.