The ISG News Portal

فن صنع وتسويق العمل الذي يدوم بواسطة Ryan Holiday مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: يوليو 2017

مدة: 7 ساعات 0 دقيقة

ملخص:

الكتاب الذي تقول إنك إنك “يجب على كل رائد أعمال قراءته” واختيار كتاب الشهر من فاينانشيال تايمز …

كيف فشل فيلم The Shawshank Redemption في شباك التذاكر لكنه حقق أكثر من 100 مليون دولار كإحدى أفلام العبادة الكلاسيكية؟

كيف أخطأت The 48 Laws of Power قوائم أكثر الكتب مبيعًا لأكثر من عقد وما زالت تبيع أكثر من مليون نسخة؟

كيف لا تزال آيرون مايدن تملأ الملاعب في جميع أنحاء العالم دون التعرض للراديو أو التلفزيون بعد أربعين عامًا من تأسيس الفرقة؟

المؤلف والمسوق ذائع الصيت Ryan Holiday يدعو هذه الأعمال والفنانين البائعين الدائمين. كيف يتحملون ويزدهرون بينما تختفي معظم الكتب والأفلام والأغاني وألعاب الفيديو والقطع الفنية بسرعة بعد النجاح الأولي؟ كيف يمكننا ابتكار وتسويق أعمال إبداعية تحقق طول العمر؟

يستكشف Holiday هذا اللغز من خلال الاعتماد على خبرته الواسعة في العمل مع الشركات والمبدعين مثل Google و American Apparel والمؤلف John Grisham ، بالإضافة إلى المقابلات التي أجراها مع العقول وراء بعض أعظم البائعين الدائمين في عصرنا. تشمل أمثلةه الرائعة ما يلي:

• ريك روبين ، منتج Adele و Jay-Z و Red Hot Chili Peppers ، الذي يعلم فنانيه تجاوز التفكير قصير المدى واستلهام أعمالهم على المدى الطويل.
• تيم فيريس ، الذي بيعت كتبه ملايين النسخ ، جزئيًا لأنه يختبر بدقة كل عنصر من عناصر عمله لمعرفة ما الذي يولد أقوى استجابة.
• سينفيلد ، التي تمكنت من التقاط جوهر التسعينيات والموضوعات الخالدة لتصبح كلاسيكية حديثة.
• Harper Lee ، الذي قام بتحويل مخطوطة مشوشة إلى To Kill a Mockingbird بمساعدة المحرر الصحيح وردود الفعل.
• ونستون تشرشل وستيفان زويغ وليدي غاغا ، الذين تعلم كل منهم المبادئ الأساسية لبناء منصة من المؤيدين المخلصين والمتفانين.

تكشف العطلة أن مفتاح النجاح للعديد من البائعين الدائمين هو أن مبتكريهم لا يميزون بين التصنيع والتسويق. غرض المنتج وجمهوره في ذهن المبدع منذ اليوم الأول. من خلال التفكير بشكل شامل في العلاقة بين جمهورهم وعملهم ، يحسّن المبدعون من جميع الأنواع فرص أن تصمد عروضهم أمام اختبار الزمن.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.