The ISG News Portal

في أول أيام الإجازة المطولة.. زوايا “بوليفارد رياض سيتي” تضج بعشاق التجارب الترفيهية والمطاعم العالمية

0

تزامنًا مع بداية الإجازة الأسبوعية المطولة في المملكة، ضجّت زوايا منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، أمس الأربعاء 15 يونيو، بعشاق الترفيه والألعاب والسينما من العائلات والأطفال والأفراد الزوار، بعد إتاحة الدخول إلى المنطقة مجانًا، للاستمتاع بما تحويه من خيارات ترفيهية متنوعة.

وحظي زوار “بوليفارد رياض سيتي” بعدد من التجارب الفريدة، والرحلات الموسيقية الاستثنائية في منطقة “الموسيقى”، التي تشمل مجموعة هائلة من المنتجات الترفيهية، حيث أعادت الزوار إلى الماضي، وحلقت بهم في عوالم الطرب وجمالياته، من خلال سرد القصص وتقديم الدراما والاستمتاع بالموسيقى.

وتميزت المنطقة بتوفيرها خيارات ترفيهية تتناسب مع جميع الفئات العمرية، من خلال تفعيل مجالات الثقافة والتكنولوجيا والأزياء، عبر المسارح الغنائية والألعاب الإلكترونية والمتاجر العالمية، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتكاملة، التي تناسب مختلف شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين وزوار.

كما أبدى الزوار إعجابهم بالخيارات الترفيهية المتنوعة، والإمكانات غير المحدودة في المزج الإبداعي بين التسلية والتجارب المتنوعة والمذاقات العالمية الفريدة، مما جعل المنطقة الوجهة الترفيهية الأكثر تنوعًا، لما تتضمنه من أنشطة وأماكن جذب تلبي مختلف الأذواق.

وتمثل “بوليفارد رياض سيتي” إحدى أبرز الوجهات الترفيهية السعودية، إذ تضم مجموعة من المقاهي العالمية، والمطاعم ذات المذاقات المتنوعة، وعددًا من الحدائق والمسارح، إضافة إلى النافورة الراقصة على أنغام الموسيقى العربية والغربية، وتُفتح أبواب المنطقة مجانًا طيلة أيام الأسبوع، من الساعة الرابعة عصرًا حتى الرابعة فجرًا، لتمكين الزوار من الوصول إلى الفعاليات الترفيهية المتنوعة عبر مداخل وبوابات حديثة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.