The ISG News Portal

قارئ Zecharia Sitchin من تأليف Zecharia Sitchin مع إصدار تجريبي مجاني.

0

نظرة من الداخل إلى عقود من البحث وراء كتب زكريا سيتشين بالإضافة إلى نظرة عامة متعمقة على نظرياته واكتشافاته

• يتضمن فصولًا منتقاة بعناية من سلسلة Earth Chronicles بالإضافة إلى رسائل ومقالات ومحاضرات لم تُنشر من قبل

• تتضمن كل قطعة مقدمة ، تعرض سياقًا ورؤية ثاقبة لعمل Sitchin الشغوف وتكشف عن الرجل الذي يقف وراء النظريات

• يشرح نشأة الكوكب الثاني عشر ، وتأثيرات الأنوناكي على الحضارة السومرية ، ومدار نيبيرو ، وعصور ما قبل التاريخ في الأمريكتين ، والأصول خارج كوكب الأرض للإنسان الحديث ، وأكثر من ذلك بكثير

ماذا لو لم تكن الحكايات من العهد القديم والكتابات القديمة الأخرى ، مثل تلك الموجودة في سومر وبابل ومصر واليونان ، أساطير أو حكايات رمزية ولكنها روايات لأحداث تاريخية فعلية؟ اشتهر زكريا سيتشن (1920-2010) بقدرته على قراءة وتفسير الألواح الطينية السومرية والأكادية القديمة ، وأخذ كلمات أسلافنا القديمة على أنها حقيقة ، وعبر عقود من البحث الدقيق ، أظهروا أنهم كشفوا عن رواية متماسكة عن الحقيقة. أصول الإنسانية والحضارة. استقطبت سلسلة كتبه حول Earth Chronicles اهتمامًا وانتقادًا واسعي النطاق ، بدءًا من الكوكب الثاني عشر ، حيث عرضت بالتفصيل كيف نشأت البشرية بعد وصول الأنوناكي (“أولئك الذين جاءوا من السماء إلى الأرض”) ، “الآلهة” الغريبة التي خلقت الإنسان الحديث على صورتهم الخاصة ومنحوا مواهب المعرفة الحضارية.

تقدم نظرة من الداخل إلى عقود من البحث وراء أعمال زكريا سيتشين الكاملة بالإضافة إلى نظرة عامة متعمقة على نظرياته ، تتضمن هذه المجموعة فصولًا منتقاة بعناية من سلسلة سجلات الأرض بالإضافة إلى رسائل ومقالات ووثائق لم يتم نشرها من قبل. محاضرات. نتعرف على نشأة الكوكب الثاني عشر في “الكتاب كقصة” ، وتأثيرات السومريين والأنوناكي في “الحضارة المفاجئة” ، ومدار نيبيرو في “الأجسام الطائرة الطائرة والأهرامات والكوكب الثاني عشر” ، ما قبل التاريخ الأمريكتان في “المدن المفقودة والمعثور عليها” ، والأصول خارج كوكب الأرض للإنسان الحديث في “الارتباط الكوني – الحمض النووي” ، وأكثر من ذلك بكثير. نقرأ محاضرات لم تُنشر من قبل ، مستقاة من عروض Sitchin التي استمرت لعقود ، بالإضافة إلى المقالة التي حفزت كتابة كتاب There Were Giants On the Earth.

تتضمن كل قطعة مقدمة من ابنة أخت Sitchin ، تقدم سياقًا ورؤية ثاقبة لعمل Sitchin الشغوف. تكشف هذه المقدمات عن الرجل الذي يقف وراء النظريات ، وهو مسافر عالمي معروف بمنحه الدراسية ، وروح الدعابة الجافة ، والكلمات المختارة بدقة. إذا كانت نظرياته صحيحة ، كما يعتقد Sitchin بكل إخلاص ، فإن هذه المجموعة تقدم بعضًا من أهم المعارف التي لدينا عن أصولنا ومستقبلنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.