The ISG News Portal

قصة أصل جديدة من تأليف كيتلين روبر مع إصدار تجريبي مجاني.

0

# 1 نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا • توسعًا دراماتيكيًا لعمل رائد في مجال الصحافة ، يقدم مشروع 1619: قصة أصول جديدة رؤية عميقة تكشف عن الماضي والحاضر الأمريكي.

تم اختياره كأحد أفضل كتب العام من قبل صحيفة واشنطن بوست • NPR • ماري كلير


في أواخر أغسطس 1619 ، وصلت سفينة إلى مستعمرة فرجينيا البريطانية تحمل شحنة من عشرين إلى ثلاثين مستعبدًا من إفريقيا. أدى وصولهم إلى النظام الهمجي وغير المسبوق للعبودية الأمريكية التي استمرت لمدة 250 عامًا. يُشار إلى هذا أحيانًا على أنه الخطيئة الأصلية للبلاد ، لكنه أكثر من ذلك: إنه مصدر الكثير الذي لا يزال يحدد الولايات المتحدة.

أعاد إصدار “مشروع 1619” الحائز على جوائز من مجلة نيويورك تايمز تأطير فهمنا للتاريخ الأمريكي من خلال وضع العبودية وإرثها المستمر في قلب روايتنا الوطنية. يتوسع هذا الكتاب الجديد بشكل كبير في هذا العمل ، حيث نسج معًا ثمانية عشر مقالًا تستكشف إرث العبودية في أمريكا الحالية مع ستة وثلاثين قصيدة وعملًا روائيًا تسلط الضوء على اللحظات الرئيسية للقمع والنضال والمقاومة. توضح المقالات كيف يصل ميراث عام 1619 إلى كل جزء من المجتمع الأمريكي المعاصر ، من السياسة والموسيقى والنظام الغذائي وحركة المرور والمواطنة إلى الرأسمالية والدين وديمقراطيتنا نفسها.

هذا كتاب يتحدث مباشرة عن لحظتنا الحالية ، ويضع في سياقه أنظمة العرق والطائفة التي نعمل من خلالها اليوم. إنه يكشف عن الحقائق التي تم التستر عليها منذ فترة طويلة حول تأسيس وبناء أمتنا – والطريقة التي لم ينته بها إرث العبودية بالتحرر ، ولكنه يستمر في تشكيل الحياة الأمريكية المعاصرة.

صورة الغلاف: لورنا سيمبسون بيكلاود ، 2018 © لورنا سيمبسون. بإذن من الفنانة و Hauser & Wirth.

قرأه طاقم الممثلين كاملين ، بما في ذلك:
نيكول هانا جونز ، يناير لافوي ، كلوديا رانكين ، نيكي فيني ، جانينا إدواردز ، دوروثي روبرتس ، شينا سمول ، تيرانس هايز ، خليل جبران محمد ، يوسف كومونياكا ، إيف إل إوينج ، كارين شيلتون ، آرون جودسون ، ريجينالد دواين بيتس ، إيرين مايلز ، دومينيك هوفمان ، Adenrele Ojo ، Matthew Desmond ، Tyehimba Jess ، Tim Seibles ، Jamelle Bouie ، Cornelius Eady ، Minka Wiltz ، Martha S. Jones ، Darryl Pinckney ، ZZ Packer ، Carol Anderson ، Tracy K. Smith ، Evie Shockley ، Bryan Stevenson ، ويليام ديميريت ، جاسمين مانز ، تريمين لي ، إيه فان جوردان ، يا جياسي ، ليندا فيلاروسا ، دانيز سميث ، تيري ماكميلان ، أنثيا بتلر ، ريتا دوف ، كاميل تي دونجي ، ويسلي موريس ، ناتاشا تريثوي ، جوشوا بينيت ، شانتي ماكورميك ، نافيسا طومسون سبيرز ، رون بتلر ، كيفن إم كروز ، باهني توربين ، جريجوري باردلو ، إبرام إكس.كيندي ، جي دي جاكسون ، جيسون رينولدز ، وسونيا سانشيز

Leave A Reply

Your email address will not be published.