The ISG News Portal

قصة حب كاريوكي لروب شيفيلد مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: اغسطس 2013

مدة: 6 ساعات و 56 دقيقة

ملخص:

ذات مرة كنت أنهار. الآن أنا أقع دائمًا في الحب.

ارفع الميكروفون.

عندما انتقل روب شيفيلد إلى مدينة نيويورك في صيف عام 2001 ، كان أرملًا شابًا يحاول بدء حياة جديدة في مدينة جديدة. خلفه ، في الماضي ، كانت حياته كناقد موسيقى الروك سعيدًا ، مع زوجة كان يعشقها ، ومجموعة ضخمة من الأشرطة المختلطة التي استحوذت على حياتهم معًا. وبعد ذلك ، في ومضة ، كل ما تبقى هو الأشرطة.

بيونسيه ، بوي ، بون جوفي ، بيناتار. . .

ذات ليلة ، قام بعض الأصدقاء بجره إلى حانة كاريوكي في ويست فيليدج. كانت ليلة في الخارج مناسبة نادرة لروب في ذلك الوقت.

التف حوله

بطريقة ما ، تحولت تلك الليلة في بار الكاريوكي إلى عدة ليال ، في العديد من بارات الكاريوكي. أصبح الكاريوكي وسيلة للخروج ، وطريقة للهروب من الماضي ، وطريقة لتكون شخصًا آخر فقط لمدة ثلاث دقائق. اكتشف سخافة الكاريوكي الرائعة ، على الرغم من حقيقة أنه لا يستطيع حمل نغمة ، بدأ في العثور على صوته.

التف حوله

ثم حدث ما هو غير متوقع. صوت في الراديو لفت انتباه روب. جاء الصوت مرتبطًا بامرأة لم تكن مثل أي شخص قابله من قبل. امرأة يمكنها تسمية كل كوكبة في السماء ، وكل جانب من نمط Depeche Mode B. امرأة يمكن أن تتعامل مع بوني تايلر اللئيمة.

عيون لامعه

Turn Around Bright Eyes هي رحلة عاطفية مليئة بالمرح والحسرة مع موسيقى كاريوكي. إنها قصة عن العثور على الشجاعة للمضي قدمًا ، وتصفية الحلق ، والسماح له بالتمزق. إنها قصة تدور حول التنقل في طريقك من خلال الرومانسية للبالغين. وهي قصة عن كيفية تشابك الأغاني في أعمق مشاعرنا ، واستحضار ذكريات الماضي مع إلهام الأمل في المستقبل.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.