The ISG News Portal

قصة حقيقية عن الحب والشهوة والقتل في فيلم Queer New York من تأليف Elon Green مع تجربة مجانية.

0

هذه الجوهرة الحقيقية للجريمة – أول عمل كامل لجرين ، رواه بيتو بحساسية ودقة – هو شهادة مضيئة وإنسانية بعمق للضحايا الذين تغفلهم وسائل الإعلام ونُسيوا في الذاكرة الثقافية … محادثة ثاقبة وأساسية بين المؤلف ، الراوي والمنتج يختتمان هذا التسجيل الموصى به بشدة. – قائمة الكتب ، مراجعة مميزة بنجمة

* يتضمن هذا البرنامج محادثة إضافية مع المؤلف *

القصة الحقيقية المؤثرة ، التي تم سردها هنا لأول مرة ، عن Last Call Killer ومجتمع المثليين في مدينة نيويورك التي استغلها.

The Townhouse Bar ، وسط المدينة ، يوليو 1992: يبدو أن عازف البيانو يعرف كل أغنية كتبت على الإطلاق ، وحشد الحشد كلمات الأغاني المفضلة لديهم ، ورجل يقف في مكان قريب يشرب سكوتش وماء. يضرب الرجل عازف البيانو باعتباره منسيًا.

يبدو لطيفًا وغير واضح. ليس على الإطلاق ما تعتقده أن القاتل المتسلسل يبدو. لكن هذا ما هو عليه ، والليلة ، لديه نصب عينيه على رجل رمادي الشعر. لن يكون ضحيته الأولى.

ولن يكون هو الأخير.

اقتحم The Last Call Killer الرجال المثليين في نيويورك في الثمانينيات والتسعينيات وكان لديه كل السمات المميزة لأكثر القتلة المتسلسلين شهرة. ومع ذلك ، بسبب النشاط الجنسي لضحاياه ، ومعدلات القتل المرتفعة للغاية ، ووباء الإيدز ، تم نسيان جرائم القتل التي ارتكبها بالكامل تقريبًا.

تحكي قصة الجريمة الحقيقية هذه قصة Last Call Killer والمطاردة التي استمرت لعقود للعثور عليه. وفي الوقت نفسه ، يرسم صورة لضحاياه ومجتمعًا نابضًا بالحياة يبحر في التهديد والمرونة.

إنتاج Macmillan Audio من Celadon Books

توفر صور جرين الحساسة للضحايا ، وإعادة خلقه التي تم بحثها بعمق لعصر من تاريخ المثليين ، روحه. لا تحتاج المواد المروعة بطبيعتها إلى الدراما ، ويسلط رواية ديفيد بيتو الضعيفة الضوء على مأساة ورعب هذه الجرائم. “آخر مكالمة” هو نوع الكتاب الذي يبقيك مستيقظًا طوال الليل ويقلب الصفحات. ككتاب صوتي ، سيبقيك مستيقظًا طوال اليوم أثناء القيادة ، على أمل ألا تصل إلى أي مكان تذهب إليه قبل أن ينتهي. – نيويورك تايمز

في هذا العمل الواقعي المذهل والقوي ، يتحدث جرين بدقة عن سلسلة من الجرائم المحيرة والوحشية التي تستهدف الرجال المثليين. إنه تحقيق مليء بالمنعطفات والمنعطفات ، لكنه أكثر بكثير من مجرد قصة جريمة حقيقية مقنعة. لقد ألقى جرين الضوء على أولئك الذين تم نسيان حياتهم لفترة طويلة جدًا ، وأنقذ جزءًا مهمًا من التاريخ الأمريكي. – ديفيد جران ، مؤلف كتاب Killers of the Flower Moon رقم 1 في نيويورك تايمز

Leave A Reply

Your email address will not be published.