The ISG News Portal

قصة حقيقية عن القتل والذاكرة في أيرلندا الشمالية بقلم باتريك رادين كيفي مع محاكمة مجانية.

0

تاريخ: فبراير 2019

مدة: 14 ساعة و 42 دقيقة

ملخص:

نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا • من مؤلف كتاب Empire of Pain – وهو سرد مذهل ومعقد عن جريمة قتل سيئة السمعة في أيرلندا الشمالية وتداعياتها المدمرة

قام متسللون مقنعون بجر جان ماكونفيل ، أرملة تبلغ من العمر 38 عامًا وأم لعشرة أطفال ، من منزلها في بلفاست عام 1972. في هذا الكتاب الذي تم الإبلاغ عنه بدقة – كما هو الحال في الرواية – يستخدم كيفي مقتل ماكونفيل كمنشور لرواية التاريخ من الاضطرابات في أيرلندا الشمالية. من خلال إجراء مقابلات مع أشخاص من كلا طرفي الصراع ، فإنه يحول الضرر المأساوي وإهدار العصر إلى ملحمة مؤلمة للغاية. —مراجعة كتاب نيويورك تايمز

كان اختطاف جان ماكونفيل أحد أسوأ حلقات الصراع الشرس المعروف باسم The Troubles. علم كل من في الحي أن الجيش الجمهوري الإيرلندي مسؤول. لكن في جو من الخوف والبارانويا ، لن يتحدث أحد عن ذلك. في عام 2003 ، بعد خمس سنوات من اتفاق جلب السلام غير المستقر إلى أيرلندا الشمالية ، تم اكتشاف مجموعة من العظام البشرية على الشاطئ. عرف أطفال ماكونفيل أنها والدتهم عندما قيل لهم إن دبوس أمان أزرق متصل بالفستان – مع وجود العديد من الأطفال ، كانت دائمًا تحتفظ به في متناول اليد للحفاضات أو الملابس الممزقة.

يستخدم كتاب باتريك رادين كيفي المذهل عن الصراع المرير في أيرلندا الشمالية وما تلاه قضية ماكونفيل كنقطة انطلاق لقصة مجتمع مزقته حرب عصابات عنيفة ، وهي حرب لم يُحسب عواقبها أبدًا. أثار العنف الوحشي ليس فقط أشخاصًا مثل أطفال ماكونفيل ، ولكن أيضًا أعضاء الجيش الجمهوري الأيرلندي الذين شعروا بالمرارة من سلام أخفق كثيرًا في تحقيق هدف أيرلندا الموحدة ، وتركهم يتساءلون عما إذا كانت عمليات القتل التي ارتكبوها لم تكن أعمالًا حربًا مبررة ، بل كانت بسيطة. جرائم القتل.

من إرهابيي الجيش الجمهوري الإيرلندي المتطرف والمتهور مثل دولورس برايس ، التي كانت ، عندما كانت بالكاد في سن المراهقة ، تزرع القنابل في لندن وتستهدف المخبرين للإعدام ، إلى العقل المدبر للجيش الجمهوري الأيرلندي الضاري المعروف باسم The Dark ، إلى ألعاب التجسس والقذرة مخططات الجيش البريطاني ، إلى جيري آدامز ، الذي تفاوض على السلام لكنه خان رفاقه المتشددين بإنكار ماضيه في الجيش الجمهوري الإيرلندي – قل لا شيء يستحضر عالماً من العاطفة والخيانة والانتقام والألم.

ابحث عن أحدث الكتب مبيعًا لـ Patrick Radden Keefe ، Empire of Pain

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.