The ISG News Portal

قصة حقيقية للجريمة والشرطة والفساد لجوستين فينتون مع تجربة مجانية.

0

تاريخ: فبراير 2021

مدة: 9 ساعات و 41 دقيقة

ملخص:

اختيار محرري نيويورك تايمز • القصة الحقيقية المذهلة “لواحدة من أكثر فضائح فساد الشرطة المذهلة في جيل واحد” (نيويورك تايمز) ، من المراسل المرشح لجائزة بوليتزر والذي كشف عن عصابة من رجال الشرطة المجرمين ونهبهم على مدار سنوات مدينة أمريكية

الآن سلسلة HBO من صانع الأسلاك ديفيد سيمون وجورج بيليكانوس

“عمل صحفي لا يؤرخ فقط لظهور وسقوط وحدة الشرطة الفاسدة ولكن يمكن أن يكون بمثابة الحل الحتمي لكارثة نصف قرن وهي حرب المخدرات الأمريكية.” – ديفيد سيمون

بالتيمور ، 2015. اندلعت أعمال شغب في جميع أنحاء المدينة حيث يطالب المواطنون بالعدالة لفريدي جراي ، وهو رجل أسود يبلغ من العمر 25 عامًا توفي في ظروف مريبة أثناء احتجازه لدى الشرطة. المخدرات والجرائم العنيفة آخذة في الارتفاع ، وستصل بالتيمور إلى أعلى عدد جرائم قتل منذ أكثر من عقدين: 342 جريمة قتل في عام واحد ، في مدينة لا يزيد عدد سكانها عن 600 ألف شخص. في مواجهة ضغوط من مكتب العمدة – بالإضافة إلى تحقيق اتحادي في الوزارة بشأن وفاة جراي – يلجأ قادة شرطة بالتيمور إلى بطل الرقيب واين جينكينز ، ووحدته النخبة بالملابس المدنية ، فرقة Gun Trace Task Force ، إلى المساعدة في الحصول على البنادق والمخدرات من الشارع.


لكن وراء هذه الجهود الجديدة ، كانت هناك مؤامرة إجرامية على نطاق غير مسبوق تتكشف داخل قسم الشرطة. بعد أن عُهد إليه بإصلاح أزمة المخدرات والأسلحة في المدينة ، اختار جنكينز استغلالها بدلاً من ذلك. مع أعضاء آخرين من فرقة عمل Gun Trace ذات الصلاحيات ، سرق جنكينز من مواطني بالتيمور – قاذفًا من عمليات تكسير المخدرات ، واستولى على آلاف النقود الموجودة في منازل خاصة ، وزرع أدلة مزيفة للتخلص من رائحة الشؤون الداخلية. إن فورة جرائمهم الوقحة ستظل بلا رادع لسنوات. كانت النتائج عبارة عن إدانات خاطئة لا حصر لها ، وموت مدني بريء ، وموت غامض لشرطي أصيب برصاصة في رأسه ، قُتل قبل يوم واحد فقط من الموعد المقرر للإدلاء بشهادته ضد الوحدة.


في هذا الكتاب العاجل ، يلخص الصحفي الاستقصائي الحائز على جوائز جوستين فينتون مئات المقابلات ، وآلاف من وثائق المحكمة ، وساعات لا حصر لها من لقطات الفيديو لتقديم الرواية النهائية للفضيحة بأكملها. والنتيجة هي إنجاز مذهل ومثير للإعجاب من إعداد تقرير صحفي عن وحدة شرطة مارقة ، والمدينة التي احتجزوها كرهائن ، والصراع المستمر بين سلطات تطبيق القانون الأمريكية والمجتمعات المكلفة بخدمتهم.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.