The ISG News Portal

قصص الحياة من تأليف Spike و Ice-T و Douglas Century مع نسخة تجريبية مجانية.

0

تاريخ: يوليو 2022

مدة: 8 ساعات و 53 دقيقة

ملخص:

يكشف الممثل ومغني الراب والمنتج الحائز على جوائز Ice-T النقاب عن مذكرات مقنعة ومذهلة عن حياته المبكرة وهو يسرق متاجر المجوهرات حتى وجد الشهرة والثروة – بينما دفعت مجموعة من الخيارات السيئة شريكه الإجرامي السابق إلى مسار مختلف بشكل لا يصدق.

صعد Ice-T إلى الشهرة في أواخر الثمانينيات ، واكتسب شهرة لموسيقاه قبل أن ينتقل لجذب مشاهدي التلفزيون مثل Odafin “Fin” Tutuola in Law & Order: Special Victims Unit. لكن كان من الممكن أن تسير الأمور بشكل مختلف. في هذه المذكرات الجذابة والصريحة ، يروي Ice-T and Spike ، شريكه الإجرامي السابق – بالتعاون مع المؤلف الأكثر مبيعًا في New York Times Douglas Century – القصص الصادمة لماضيهما المشتركين ، وكيف أن حفنة من القرارات أدت إلى حياتهما المختلفة بشكل لا يصدق .

نشأ كلاهما في أحياء لوس أنجلوس العنيفة التي تسيطر عليها العصابات ، وعملوا معًا لتنظيم سلسلة من عمليات سرقة المجوهرات في لوس أنجلوس وفي جميع أنحاء الولايات المتحدة. ولكن بينما تم اكتشاف Ice-T لموسيقى الراب في نادٍ وحصل على أول صفقة قياسية له ، تم القبض على Spike بتهمة سرقة جوهرة وقضى ثلاث سنوات في السجن. عندما بدأت مسيرته الموسيقية في الإقلاع ، اتخذ Ice قرارًا بمغادرة الحياة الإجرامية ؛ واصل سبايك التخطيط بشكل متزايد لسرقة الجواهر العبقرية والمحفوفة بالمخاطر. وفي عام 1992 ، بعد أن انتهت إحدى سرقات سبايك بشكل مأساوي ، حُكم عليه بالسجن لمدة خمسة وثلاثين عامًا. أثناء جلوسه خلف القضبان ، شاهد شريكه السابق يرتقي إلى الشهرة في الموسيقى والأفلام والتلفزيون.

يكشف رجلان مروّعان وفي الوقت المناسب ومدروسان لهما حياتان مختلفتان تمامًا كيف كان من الممكن أن تنعكس مساراتهما بشكل جيد للغاية إذا اتخذا خيارات مختلفة. كل ما تطلبه الأمر هو قرار منقسم.

الأنواع:

Leave A Reply

Your email address will not be published.